الشباب وسيئون يكسبان الاتحاد والهلال في افتتاح إياب الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في افتتاح الأسبوع الأول لرحلة الإياب لدوري النخبة للكرة الطائرة شهد ملعب الشباب بالقطن أمس الجمعة لقاء الشباب صاحب المركز الثاني، وشقيقه اتحاد سيئون الرابع.

اللقاء الذي حضره جمهور كبير حفل بالندية والإثارة من قبل الفريقين.. فالشباب أراد من هذا اللقاء شيئين هما: تحقيق الفوز للمضي للإمام لتضييق الخناق على المتصدر الشعلة، ولرد الدين للاتحاديين الذين فازوا في الدور الأول.. المباراة كانت قوية وقدم من خلالها نجوم الفريقين فاصلا من الأداء المهاري والحماسي، والذي امتد إلى أربعة أشواط، فالشباب تقدم في الشوطين الأول والثاني 25/21 و25/17 غير أن الشوط الثالث كان قمة الإثارة، فمرة يتقدم هذا ومرة ذاك ليتمكن الاتحاد من كسب الشوط 28/26 ليدخل الفريقان الشوط الرابع، ومعنويات الاتحاد مرتفعة للعودة للمباراة إلى نقطة البداية إلا أن الشباب وجماهيرهم الهادرة كانت هي من رجحت كفة الشبابيين للفوز بالشوط والمباراة 25/21 لينتهي اللقاء بالإثارة والخروج عن النص من قبل بعض جماهير الفريقين..أدار اللقاء عارف قاسم حكم أول وماجد الكثيري حكم ثان وراقب المباراة كمال مدحي رئيس فرع الاتحاد بالوادي وأشرف عليها عبدالسلام بافطيم عضو الاتحاد العام للكرة الطائرة.

وفي لقاء أمس الأول الذي جرى بالسويري حقق سيئون فوزا جديدا على حساب مستضيفه الهلال بالسويري في مباراة متوسطة المستوى .. الهلال استغل عاملي الأرض والجمهور، وتوهان السيئونيين في الشوط الأول الذي كسبوه 25/22

غير أن سيئون سرعان ما رتب أوراقه وظفر بالشوط الثاني 25/22 ثم الثالث الذي كان فيه الهلال مغيبا تماما وكسبه سيئون برقم كبير وهو 25/8، غير أن الشوط الرابع كان حافلا بالإثارة والندية بين الفريقين حتى حسمه سيئون 27/25 لينهي اللقاء بفوز مكرر لسيئون على الهلال بالسويري.

أدار اللقاء عبدالله مزروع حكم أول وناصر عمير حكم ثاني وراقبها وأشرف عليها كمال مدحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى