أعضاء بمحلي القبيطة يبدون تخوفهم من خلافات أخذت تهدد المجلس

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

> أبدى عدد من أعضاء المجلس المحلي لمديرية القبيطة محافظة لحج تخوفهم الشديد من الأوضاع المتأزمة والخلافات التي أخذت تهدد المجلس المحلي وذلك بعد فشل مساعي قيادة المحافظة في التقريب بين الأطراف المختلفة في كتلة المؤتمر الشعبي العام بالمجلس.

وذكر هؤلاء الأعضاء أن تلك الخلافات تسببت في تأجيل موعد اجتماع المجلس للعام الحالي إلى الأربعاء القادم بعد أن أصر ممثل المديرية بالمحافظة رئيس لجنة التخطيط هلال شاهر حميد ومعه عدد من أعضاء المجلس المحلي من كتلة المؤتمر الشعبي وكذا داود عبده صالح من كتلة التجمع اليمني للإصلاح على ضرورة مساءلة مدير عام التربية والتعليم في القبيطة عبدالكافي عبداللطيف عن بعض المخالفات.

ويقف عدد من أعضاء المجلس المحلي من كتلة المؤتمر الشعبي العام إلى جانب مدير التربية برفضهم إجراء المساءلة القانونية التي وصفوها بالأسئلة البلهاء.

إلى ذلك فتح النائب عبدالجليل جازم قضايا وصفها بأنها تتعلق بالاستيلاء على فرص التوظف وكذا التلاعب بها وقضايا أخرى متراكمة ضد رئيس لجنة التخطيط ممثل المديرية هلال شاهر، وذلك كرد فعل على ما يوجه لمدير التربية والتعليم من اتهامات.

وأكد أعضاء بالمجلس المحلي لمديرية القبيطة أن ما يجري داخل المجلس من خلافات «لا تخدم المجلس بل تعطي الناس صورة غير مرضية، فالمجلس منذ قيامه مازال على هذه الحال من الصراعات والخلافات التي لا تخدم العملية التنموية». وقالوا:«إن ما يزيدنا خوفا وقلقا هو ظهور الأطراف المختلفة وهم معززون بالأسلحة النارية، ربما تفضي إلى أمور لاتحمد عقباها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى