شارابوفا تبحث عن نضارتها الضائعة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وإذا كان فيدرر يبحث عن إستعادة الثقة بالنفس فإن الحسناء الروسية ماريا شارابوفا التي سجلت بداية قوية هذا الموسم تبحث عن إستعادة نضارتها التي ضاعت في زوايا العالم الأربع بعد اعترافها بسوء انتقائها للبطولة وإدارة وتوزيع مجهودها.

وبالعودة إلى البطولات التي شاركت فيها شارابوفا يمكننا أن نفهم الإرهاق الذي لحق بها وهي ما زالت في بداية الموسم، فبعد مشاركتها في بطولة استراليا حطت شارابوفا في الشرق الأوسط للمشاركة في الدور الأول لكأس الاتحاد ثم انتقلت إلى الخليج للمشاركة في بطولة قطر توتال المفتوحة قبل أن تعلن إنسحابها من بطولة دبي، لتعود اليوم إلى أميركا للمشاركة في بطولة إنديان ويلز.

وتظهر الإحصائيات أن المصنفة الخامسة على العالم سافرت لمسافة 80 ألف كيلومتر في فترة قصيرة جداً إضافةً إلى تحقيقها لـ14 إنتصار منذ مطلع العام الحالي دون أن يتمكن أحد من إلحاق الهزيمة بها.

وقالت شارابوفا:«كان جسدي بحاجة إلى فترة من الراحة، واليوم وبعد توقفي لأسبوع عن خوض المباريات أعود وهدفي أن أنطلق بنفسية جديدة».

وستكون شارابوفا المرشحة الأبرز للفوز باللقب خاصةً مع غياب البلجيكية المصنفة الأولى على العالم جوستين هينان بسبب أوجاع في الركبة إضافةً إلى غياب الشقيقتين ويليامس.

ومن المرجح أن تلتقي الروسية في الدور ثمن النهائي مع الفرنسية أميلي موريسمو التي لن تشكل عقبة حقيقية في طريقها خاصة مع تراجع مستوى الفرنسية، وستنحصر المنافسة مع الصربيتين إيفانوفيتش ويانكوفيتش دون أن ننسى حاملة اللقب السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى