أسبوع «الأيام» في قناة (العصرية) بالشحر

> الشحر «الأيام» خاص:

> بمناسبة مرور عام كامل على نشر صحيفة «الأيام» التقرير الصحفي عن المحطة التلفزيونية التي أنشأها في منزله بمدينة الشحر الشاب المبدع عمر أحمد عرم لتبث إرسالها أربع ساعات في اليوم، وتغطي مساحة يبلغ قطرها كيلومترا واحدا من المدينة، خصصت المحطة أسبوعا من البث أسمته أسبوع «الأيام» يبدأ من الأحد 16 مارس.

ويتضمن هذا الأسبوع كما روى الشاب عرم برامج أعدها مع بعض زملائه عن الدور التنويري الذي تضطلع به صحيفة «الأيام» في مرحلتيها التاريخيتين، مرحلة ما قبل الاستقلال ومرحلة ما بعد الوحدة حتى اليوم.

إلى جانب عروض قراءة لجملة من أقوال وكتابات عميد «الأيام» ومؤسسها الراحل محمد علي باشراحيل طيب الله ثراه، وكذلك تقديم عروض متلفزة عن مواضيع التغطيات التي تناقلتها الصحف اليمنية والعربية والمواقع الإليكترونية المختلفة والإذاعات والقنوات الفضائية نقلا عن صحيفة «الأيام».

وقال الشاب عمر: «إنه يشعر بالتقدير الكبير لهذه الصحيفة الرائدة، لإبرازها مواهب الشباب في بلادنا، وحملها لهموم الشباب والوطن».

تجدر الإشارة إلى أن «الأيام» كانت قد نشرت تقريرا صحفيا عن إبداع هذا الشاب وابتكاره في عددها الصادر في 2007/3/18 بقلم الزميل محمد سالم قطن، وقد حظي هذا التقرير باهتمام إعلامي واسع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى