حوادث السرقة تهز مدينة جول الريدة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> في آخر مستجدات السرقة والسطو التي تتعرض لها عدد من المحلات التجارية في مدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة محافظة شبوة قام لصوص مجهولون بسرقة دكان المواطن أحمد مطروح في حي السوق التجاري في وسط المدينة.

وعلمت «الأيام» أن اللصوص قاموا بخلع الباب الجانبي للمحل ليل الأربعاء 2008/3/12م وتمكنوا من دخول المحل والاستيلاء على دبتين من العسل (بغية) ولم يعثروا على أي نقود في درج النقود وهو الأمر الذي جعلهم يغادرون المحل مكتفين بدبتي العسل.

ويأتي هذا الحادث متزامناً مع حوادث سرقة أخرى متلاحقة ومتتالية شهدها الحي نفسه، حيث تعرض الأسبوع الماضي معمل الثلج والآيسكريم التابع للشيخ محمد سالم باكركر (“أبوجاسم) للسرقة، حيث قام اللصوص بالاستيلاء على كمية من الأسلاك الموجودة فيه وتخريب المحل .

وقبلها تعرضت محلات أخرى لسرقات مشابهة ومنها بقالة المواطن أحمد هادي رشيد وبقالة المواطن مسعد لدرم باعوضة، ومنزل الشيخ يسلم عوض عبدالسيد ومنزل المعلم ياسر مهدي، ومشروع الربط الكهربائي لقرى المرحلة الثانية ومدرسة السبعين للتعليم الأساسي ومدرسة جول الريدة للتعليم الأساسي والثانوي ومعمل الثلج للمواطن عبدالمنعم أبوبكر عبدالمانع .

هذه الحوادث أثارت استياء عدد من المواطنين الذين عبروا عن أسفهم الشديد من تكرار واستمرار مثل هذه الحوادث التي لم يضع الأمن حداً لها مطالبين بهذا الصدد القيادة الأمنية الجديدة للمديرية بالكشف عن مرتكبي هذه الأعمال ومحاسبتهم وعدم التهاون معهم وكذا إقامة دوريات أمنية راجلة ليلاً لضبط الأمن .

وعلمت «الأيام» أن الأخ عبدالكريم جار الله مدير عام ميفعة قد وجه يوم الخميس الماضي الجهات الأمنية بسرعة ضبط الجناة في حوادث السرقة وتقديمهم للعدالة وعدم التعاون مع أي شخص يثبت تورطه في مثل هذه الأعمال داعياً المواطنين إلى التعاون مع السلطة المحلية والأمن لوضع حد لمثل هذه الأعمال والكشف عن مرتكبيها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى