بالديني يقطع عشرين ساعة طيران لتقييم حالة بيكهام

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
قام فرانكو بالديني مساعد المدير الفني للمنتخب الانجليزي فابيو كابيللو برحلة قطع فيها عشرة آلاف ميل في عشرين ساعة من الطيران من لندن إلى تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية لتقييم حالة اللياقة البدنية لكابتن المنتخب الانجليزي السابق ديفيد بيكهام.

يأتي هذا بينما لا يزال احتمال مشاركة بيكهام في مباراته الدولية المئوية مع منتخبه الانجليزي محل جدال وقد يحصل على هذه الفرصة بباريس فى 26 مارس الجاري في الوقت الذي ما يزال المدرب الايطالي كابيللو ينظر في تحديد أسماء فريقه للمباراة الودية التي ستجرى أمام المنتخب الفرنسي.

وأشارت مصادر المنتخب الانجليزي إلى أن الجدل لم يحسم بعد رغم الدور الذي يمكن أن يلعبه تقرير فرانكو بالديني بعد مباراة لوس أنجيلوس جالاكسي الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف أمام نادي دالاس.

وكان بيكهام «32 عاما» قد لعب هذه المباراة كاملة أمام نادي دالاس والتي سيتم تحويل دخلها لصالح منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة (اليونيسيف) والتي تسبق الموسم في الولايات المتحدة وهي كذلك مباراة كان الهدف منها هو تهدئة مشجعي الكرة فى تكساس الذين شعروا بالاحباط من أن بيكهام لم يلعب ضمن فريق منتخب بلاده في الموسم الماضي بسبب الاصابة التي ألمت به.

يشار إلى أن كابيللو كان قد ذكر أنه يدرس ضم بيكهام للمباراة المقبلة بعد أن استبعده سابقا من الفريق الأول بسبب قلقه حول مستوى اللياقة البدنية لبيكهام لكنه أشار إلى وجود احتمال قوي بضمه. أ ش أ

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى