قبائل الخامعة - سيبان تستنكر الملاحقة القضائية للزميل باسلوم

> المكلا «الأيام» خاص:

> عبر أبناء وأعيان و شيوخ قبائل الخامعة - سيبان عن استنكارهم واستهجانهم الشديدين للملاحقة القضائية التي وصفوها بالجائرة ضد الزميل أنور عبدالله باسلوم رئيس تحرير شبكة مواقع محافظة حضرموت الالكترونية الرسمية من قبل أحد المتنفذين، حيث أشاروا في بيان إلى الرأي العام إلى أن «سبب الاستنكار والاستهجان هو موقف السلطة السلبي من هذه الملاحقة» واعتبروه «موقفا صريحا مع فاسد أراد السطو والاستيلاء على أرض جامعة الأحقاف»، كما اعتبر البيان أن الملاحقة القضائية ضد الزميل باسلوم «محاولة ترهيب ضد كل من يتصدى للفساد»، وطالبوا السلطة بالتوضيح إلى جانب من تقف.

كما طالب البيان جميع أفراد قبائل الخامعة السيبانية بشطب أو تعليق عضويتهم في المؤتمر الشعبي العام، «وذلك لفشله في تحقيق وعوده الانتخابية التي قطعها على نفسه في الانتخابات السابقة، بل وحتى أبسط مطالب غالبية الوطن ألا وهي المواطنة المتساوية».

وأعلن مقادمة وأعيان وأبناء قبائل الخامعة سيبان عن تأييدهم المطلق للزميل باسلوم، وكذا تضامنهم مع الحراك السلمي الذي تشهده المحافظات الجنوبية لنيل الحقوق المشروعة.

واختتم البيان بدعوة جميع أبناء سيبان والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وأصحاب الضمائر الحية إلى تأييدهم في موقفهم ضد الظلم.

محملا السلطة مسئولية أي تداعيات قد تحصل من جراء هذه الملاحقة ضد الزميل باسلوم.

ومن المقرر أن يمثل الزميل أنور باسلوم صباح هذا اليوم مرة أخرى أمام نيابة الأموال العامة بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى