مصادمات عنيفة وأحداث مؤسفة وإصابة مدرب فريق النصر وبعض لاعبيه ..نصرالضالع يخسر من شباب البيضاء بهدف الغرابي

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

>
مع انطلاق صافرة النهاية لمباراة نصر الضالع وشباب البيضاء، التي أقيمت أمس على ملعب نادي الصمود بالضالع، وبينما كان لاعبو الفريقين والحكام يتصافحون ويسلمون على بعضهم بكل روح رياضية كان طقما عسكريا قد اخترق ساحة الملعب واتجه بأقصى سرعة صوب لاعبي نصر الضالع في محاولة لدهسهم وسط ساحة الملعب لينجو اللاعبون بأعجوبة وسط دهشة واستغراب كل من كان في الملعب، بما فيهم حكام اللقاء ولاعبو وإداريو شباب البيضاء، لتنطلق بعدها مصادمات عنيفة بين الجماهير الغاضبة من ذلك العمل الاستفزازي وبين جنود الأمن الذين راحوا يطلقون الرصاص الحي بكثافة فردَّت عليهم الجماهير بالحجارة في مشهد لا يصدق.

إن ما قام به جنود الأمن أثار غضب الجماهير الذين تحولوا إلى مظاهرة غاضبة جابت الشارع العام، وقاموا بقطع الطريق.

وبالعودة إلى أجواء المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة السابعة للمجموعة الأولى من دوري الثانية، كان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الشباب بهدف لمهاجمه عبدالغني الغرابي في د(40) مستغلا اندفاع لاعبي النصر للهجوم بصورة غير مدروسة.

الشوط الثاني كان الأسوأ على الاطلاق، حيث كثرت فيه الاعتراضات على قرارات الحكم، وتأخير الوقت المبالغ فيه من قبل لاعبي شباب البيضاء، الأمر الذي زاد من توتر أعصاب النصراوية، الذين حاولوا جاهدين تعديل النتيجة دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز شباب البيضاء ومواصلة تصدره للمجموعة، فيما مني النصر الضالعي بالخسارة الأولى في هذا الدوري.

حضور مكثف لقوات الأمن إلى ملعب الصمود في كل مباراة للفريق النصراوي، وبشكل استعراضي وسيئ، يتواجدون بين أوساط الجماهير النصراوية، وهم مدججون بالأسلحة والهراوات ويصل بهم الأمر إلى حد الفرح والتصفيق عند تسجيل هدف في مرمى النصر في منظر استفزازي وقبيح.

لذلك ندعو الجهات المختصة لمحاسبة رجال الأمن الذين يقومون بذلك واتخاذ الإجراءات المناسبة في حقهم، ونتمنى في قادم المباريات إرسال جنود حياديين تفاديا للفتنة، وحتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

مدرب فريق نادي النصر الضالعي الكابتن خليل العلوي أصيب بحالة إغماء نتيجة تصادمه مع بعض جنود الأمن، بالإضافة إلى إصابة اللاعب أحمد الخميني بضربة من مؤخرة بندقية أحد الجنود في ظهره، وتعرض أكثر من لاعب لإصابات طفيفة. وتمَّ إسعاف الكابتن خليل العلوي إلى محافظة عدن بعد الحادثة مباشرة.

< أدار اللقاء أحمد الوحيشي وساعده وحيد عثمان ونبيل الجرادي ومحمد قابوس رابعا.

< حضر اللقاء الأخ أحمد السهلي، أمين عام نادي شباب البيضاء الرياضي والأخ حسين الدويل، رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالبيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى