جمعية المتقاعدين في الضالع تعتزم تنظيم مهرجان حاشد لمناصرة الرسول الأعظم

> الضالع «الأيام» خاص:

> أدانت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين والمبعدين والمسرحين بمحافظة الضالع الحملة الشرسة التي تشنها بعض وسائل الإعلام التابعة للسلطة مستهدفة جماهير الحراك السلمي في الضالع، مدعية كذبا وافتراء أنها قامت بتمزيق الشعارات المناصرة للرسول الأعظم (ص).

وأعلنت الهيئة في بيان أصدرته أمس أن الجمعية ستقوم في أقرب وقت ممكن بتنظيم مهرجان حاشد لمناصرة الرسول الكريم في وجه التشويهات التي تستهدف الدين الإسلامي الحنيف.

واعربت عن ارتياحها لنتائج أعمال اللجنة التحضيرية للمهرجان السنوي الذي سيقام يوم 24 مارس الجاري بمدينة الضالع بمناسبة حلول الذكرى الأولى للحراك السلمي الجنوبي، وكذا الندوة السياسية التي ستنظم بهذه المناسبة، بغرض تقييم الفعاليات التي شهدها الحراك السلمي خلال عام مضى، مؤكدة أن هذه الندوة تستهدف خدمة القضية الجنوبية.

وأعلنت الهيئة تضامنها مع الجمعيات الزراعية إزاء ما تتعرض له من اعتداءات على أراضيها، وكذا تضامنها مع أبناء المحفد إزاء ما يتعرضون له من قتل وملاحقة.

إلى ذلك أعلنت الهيئة تضامنها مع الكاتب أحمد القمع، وأدانت الاعتداء عليه في محاولة لإسكات صوته، كما أدانت محاولة الاغتيال التي تعرض لها المناضل محمد الدرب في خورمكسر يوم أمس الأول الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى