مدير أمن الشعيب السابق يناشد وزير الداخلية منحه حقوقه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المقدم متقاعد حريز علي صالح حريز، مدير أمن مديرية الشعيب السابق بمحافظة الضالع، مناشدة عبر «الأيام» إلى اللواء الركن د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، لإنصافه بمنحه حقوقه التي حرم منها.

وأوضح في مناشدته قائلا:«لقد حرمت من الحقوق المستحقة لي دون وجه حق أو معرفة أسباب هذا الحرمان من حقوقي، وتتمثل تلك الحقوق التي حرمت منها بعدم احتساب حقوق أربع سنوات خدمتها في جيش التحرير وسنتين وثمانية أشهر خدمتها في الحرس الشعبي بما يجعل خدمتي الفعلية 43 سنة ابتداء من 1964/1/1م وحتى 2007/9/1م».

وأضاف قائلا: «وعلى الرغم من وجود أوامر صريحة من وزير الداخلية بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقا الأخ محمد عبدالله البطاني ومسؤولين آخرين منهم في عهد الوحدة، وجميعها توجه بمنحي هذه الحقوق المكتسبة أسوة بزملاء آخرين، إلا أن كل تلك التوجيهات والمتابعات طوال سنين جميعها ذهبت هباء بسبب عدم قيام الجهات المختصة بواجبها في منحي حقوقي».

واختتم مناشدا بالقول: «أرجو إنصافي يا معالي الوزير ومنحي حقوقي المكتسبة قانونا، وإنهاء المماطلة والتسويف اللذين أعانيهما من قبل الجهات المختصة التي تعاملت معي بنظرة تشطيرية كوني من القادة العسكريين من أبناء الجنوب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى