الأمن المركزي يلحق بالريان خسارة جديدة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في افتتاح الجولة السابعة لدوري الثانية لكرة القدم احتضن ملعب الشهيد جواس عصر أمس الأول لقاء الأمن المركزي وريان ساه، وهما من فرق المجموعة الثانية.. المباراة كانت متوسطة المستوى، وبالتحديد في الشوط الأول، حينما انحصر اللعب وسط الملعب ولم يشكل الفريقان أي تهديد حقيقي على مرمى الآخر حتى د (31) حينما سجل مدافع الأمن المركزي أحمد صالح الهدف الأول، حينما تابع كرة مرتدة من الحارس وضعها في شباك الريان بكل سهولة.

وفي الشوط الثاني كثف الريان من غزواته نحو مرمى الأمن بغية إدراك التعادل، وكان البديل أحمد غانم الأكثر خطورة بتسديداته القوية التي أرهقت الحارس الحبشي، والتي لم تجد المتابعة، إضافة إلى تحركات البديل الآخر إلياس علي الذي مرر أكثر من كرة تعامل معها رأس الحربة رضا سالمين ومحمد عيظة بسلبية غريبة، والأخير كان في واد غير وادي المباراة.

الأمن المركزي اعتمد على المرتدات التي أرهقت واخترقت الدفاع الرياني عن طريق عبدالكريم حسين الذي مرر كرة جميلة لزميله عماد محمد الذي انفرد وسدد كرة جميلة بجانب القائم الأيمن في د(30)، لكن في الوقت بدل الضائع نجح البديل ربيع أحمد في تسجيل الهدف الثاني، أنهى به آمال الريان في إدراك التعادل، ليعلن بعدها حكم المباراة صلاح بن غودل نهاية اللقاء بفوز خامس للأمن ليرفع نقاطه إلى 16 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الريان عند خمس نقاط.

أدار المباراة صلاح بن غودل وشداد راشد وسامي التيس وحسن بن قفلة رابعا وراقبها محمد العطاس إداريا، وفنيا حامد السقاف، وزكي باحشوان منسق فرع الاتحاد بالوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى