تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية بأبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> احتضنت قاعة الرئيس علي عبدالله صالح بكلية التربية بزنجبار الحفل التكريمي الخاص الذي أقامه مكتب الشباب والرياضة للفائزين بجوائز الرئيس لعام 2007م، بحضور الأخوة محمد صالح شملان، محافظ أبين، وحسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، وعدد من مدراء العموم وأساتذة كلية التربية بزنجبار وجمع غفير.

وفي الحفل ألقى الأخ المحافظ كلمة أمام جموع الحاضرين، عبر فيها عن سعادته بحضور هذا الحفل التكريمي الذي يقام على شرف الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية، الذي يولي قطاع الشباب جل اهتمامه، انطلاقا من كونهم عماد المستقبل وحماة الوطن.. وأكد الأخ المحافظ على أهمية الاعتناء بالشباب وإذكاء روح التنافس الخلاق فيما بينهم، وأن هذا الاحتفال إنما هو ثمرة من ثمار العناية التي توليها الدولة بالمبدعين في كافة المجالات، وتمنى للفائزين حصد جوائز أخرى على مستوى الجمهورية، وألا يتوقف طموحهم عند محطة الفوز على مستوى المحافظة فحسب.

وقد أشار الأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة في كلمته أمام الفائزين «أن الدولة ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح تعمل جاهدة على تهيئة الظروف أمام الشباب، وتتيح أمامهم فرصة بناء قدراتهم الإبداعية، وتعمل على تطويرها ورفدها بإكسير النجاح»، مؤكدا «أن عدد المتسابقين على جوائز رئيس الجمهورية قد بلغ هذه المرة حوالي 40 مشاركا ومشاركة، وهو ما يعني زيادة عددهم عن السنوات الماضية»، وتمنى للفائزين تحقيق النجاحات الكبيرة والاجتهاد في قابل الأيام، من أجل تشريف المحافظة، ورفع إسمها بين باقي المحافظات.

عقب ذلك تم تكريم الفائزين بمبلغ 100 ألف ريال في المجالات التالية:

عيدروس سالم عوض دبا (القرآن الكريم)، أحمد علي عبده الزريقي (الشعر)، محفوظ علي محمد الموزعي (الغناء)، هجير النخلي علي (العزف على آلة العود)، وفاء سعيد صالح باشريمة (القصة القصيرة).

كما تخلل الحفل إلقاء بعض القصائد الشعرية وبعض الوصلات الغنائية التي نالت استحسان الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى