المتحدة للتأمين تدشن دفع التعويض لأول حالة وفاة مؤمنة بتربية طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

>
دشنت صباح أمس السبت الشركة المتحدة للتأمين إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم دفع التعويض لأول حالة وفاة لمعلم بتربية طور الباحة.

وخلال التدشين الذي أقيم بقاعة المحاضرات العامة بكلية التربية وحضره عز الدين السروري أمين عام المجلس المحلي بطور الباحة وعبده أحمد الشتاء مدير التربية والتعليم وعدد من التربويين والقيادات التربوية جرى تسليم مبلغ 750 ألف ريال يمني لورثة المعلم المتوفى محمد عبدالجليل وكيل مدرسة علي بن أبي طالب بمنطقة الغول الذي انتقل إلى جوار ربه في 10 فبراير الماضي.

وفي الحفل ألقي عدد من الكلمات بدأها مدير التربية بكلمة التربية جاء فيها: «لقد فقدنا منذ أيام زميلا في ميدان العمل التربوي نذر نفسه لخدمة الوطن في أشق مجالات العمل وهو تربية وإعداد جيل المستقبل، لم يكن الفقيد على مدى ثلاثة عقود ونيف قضاها في الميدان من أولئك الذين يبحثون عن مبررات تقاعسهم، لكنه بذل كل جهده لتنوير الأجيال، ورغم ظروفه المعيشية القاسية لم يقدم يوما مصلحته الشخصية على واجبه، حتى عرف بيننا مربيا فاضلا وبين مجتمعه شخصية اجتماعية فاعلة للخير، وترك أثرا طيبا في مختلف المدارس التي تنقل فيها، تدرج في عمله من معلم إلى وكيل ثم إلى مدير مثابر ولم يثنه المنصب عن عشقه لمهنة التدريس.

إن تعويض المتحدة لأسرة الفقيد هذا اليوم يؤكد لنا حرصها ومصداقية تعاملها مع مشتركيها دونما مماطلة أو تسويف، شاكرين لهذه الشركة مصداقيتها ووفاءها وهو يحفزنا للاشتراك في مشروعها التأميني».

ثم ألقى مندوب الشركة فائز عبدالملك اختصاصي التأمينات للقطاعات غير البحرية كلمة أكد فيها «أن الشركة تسعى إلى توسيع التأمين ليشمل جميع الموظفين والمعلمين الراغبين في التأمين» وقال: «رغم حداثة المشروع الذي بدأته الشركة إلا أنها تتعامل بجدية ومصداقية مع المعلمين، وعلى إيصال الرسالة التأمينية إلى كل معلم في الجمهورية، ومنها هذه المديرية. يشكل التعويض الفوري الركيزة الأساسية واليقين الذي اقتنع به كثير من المعلمين، يجب أن نعمل معا من أجل إشراك المعلمين في هذا المشروع الكبير حتى يستفيدوا من منافعه».

وعقب تسليم وكيل ورثة المتوفى مبلغ التعويض ألقى عبد الوكيل راجح كلمة أسرة المتوفى جاء فيها: “نشكر القائمين على الشركة المتحدة للتأمين على المصداقية وتسهيل حصول أسرة الفقيد على التعويض، وهو ما يثبت ترجمة الشعار (ثقة بحجم المسئولية) على أرض الواقع، فالمعلم محمد عبدالجليل الذي دشن دفع التعويض لأسرته لم يمض على اشتراكه في التأمين سوى شهرين فقط، وهو اشتراك ضيئل مقارنة بالتعويض الذي دفع لأسرته، وهذا دليل على مصداقية الشركة وموقفها الإنساني الصادق مع أسرة المتوفين المشتركين”. في حين حث الأمين العام للمجلس المحلي في كلمته المعلمين للاشتراك في التأمين حماية لهم وجلب المنافع لأسرهم.

وتحدث علي محمود البسيسي مدير التسويق بالشركة في محافظة عدن عن مجالات التأمين وخياراته وكيفية الاشتراك والإجراءات المتبعة لطلب التعويض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى