أفراد نقطة بروم يشهرون السلاح في وجه الشرطة السياحية أمام السياح الأجانب

> المكلا «الأيام» خاص:

> أشهر رجال الأمن المركزي في نقطة منطقة بروم بمديرية بروم ميفع غرب مدينة المكلا أمس السلاح الشخصي (المسدس) في وجه الجندي عبدالسلام محمد اليحوي، من إدارة الشرطة السياحية بالمكلا، الذي كان يرافق ثلاثة سياح إيطاليتين وفرنسيا، كانوا متجهين للغوص في منطقة الدحس.

وأفاد الجندي اليحوي وزميله الجندي وليد علي غسان بأنهما كانا يرافقان السياح الثلاثة للحراسة على متن ثلاث سيارات وبمعيتهم ممثلون عن صحة البيئة والنفط، وعند مرورهم في نقطة بروم تم إيقافهم لأخذ المعلومات الأمنية، ولكن عند عودتهم فوجئوا بتوقيفهم من أفراد الأمن المركزي المرابطين في نقطة بروم، الذين أخذوا بعنوة السلاح الآلي من الجندي عبدالسلام الحيوي، الذي أكد أنه شُتم وقيل له أنتم أفراد الشرطة السياحية لستم عسكريين، بل أنتم مدنيون مثلكم مثل حراس خورالمكلا وكورنيش المحضار.

وقال: «أخذ سلاحي بالقوة ثم أشهر المسدس على رأسي، رغم وجود السياح الأجانب والمواطنين الذين استنكروا هذا الحادث المتكرر بشكل دائم».

وأضاف:«لقد شتم السائق، ولم يتم إعارتنا أي اهتمام، رغم أننا عسكريون نتبع الأمن العام»، متسائلا «لماذا يتم معاملتنا بهذا الشكل؟ وهي ظاهرة تكررت عدة مرات أمام السياح».

وقال إنه بعد تقديم شكوى بذلك تم استعادة السلاح الآلي دون محاسبة أفراد النقطة وقائدهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى