تعقيب من مكتب الشباب والرياضة بعدن

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> استلمت «الأيام الرياضي» تعقيبا من مصدر مسئول بمكتب الشباب والرياضة بعدن، على الخبر المنشور في «الأيام الرياضي» عدد السبت 22مارس الحالي بعنوان (قرار لجنة مؤقتة للشطرنج بعدن مخالف للوائح)، وهو تصريح لمدير إدارة النشاط بالمكتب، وقد جاء فيه ما يلي:

«إن تشكيل هيئة إدارية مؤقتة يأتي ضمن إصلاحات يقوم بها المكتب للرفع من مستوى الرياضة بمحافظة عدن، وإن هذا الإجراء يأتي نابعا من لوائح وأنظمة الوزارة، وبناء على تقديم عدد من الهيئة الإدارية استقالاتهم».

وأكد المصدر «أن مدير النشاط ليس المخول بالرد على مثل هذه التعيينات، أو التصريح في مثل هذه الإجراءات، وإن إدارة النشاط ليست هي الجهة المختصة بمثل هذه الإجراءات أيضا، وإن إجراءات التعيينات هي من اختصاص مدير عام المكتب».

ونوه المصدر:«أن التنسيق مع الاتحادات العامة هي الطريقة السليمة لإنجاح عمل فروع الاتحادات بالمحافظات، وإن عملية التنسيق لا تثير الاستغراب كما جاء في التصريح، خاصة أن من تم تعيينهم هم من الكوادر الدولية والأساتذة في لعبة الشطرنج».

وأشار المصدر إلى«أن قيادة فرع الاتحاد السابقة هي أيضا لجنة مؤقتة وليست منتخبة، وأن المكتب بالفعل عازم على العمل على تغيير كل فروع الاتحادات غير الفاعلة».

شاكرا لـ «الأيام الرياضي» تفاعلها مع كافة قضايا مكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى