بيكام يخسر فيكتوريا.. ويفوز بـ «كابيلو»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ترقب ديفيد بيكام إعلان تشكيلة منتخب انجلترا بفارغ الصبر حتى تأكد أنه استعاد مجددا ثقة المدير الفني للفريق فابيو كابيلو، لكنه في الوقت ذاته لم يتوقع أن تهتز الثقة المتبادلة مع زوجته فيكتوريا إلى هذا الحد.

فقد ذكرت مجلة «ناو» الإنجليزية عبر موقعها الألكتروني أن فيكتوريا قالت إنها فقدت ثقتها بشكل كبير في زوجها بيكام، وقامت المغنية الشهيرة بتصرفات تثير ضيق قائد منتخب انجلترا السابق، خاصة أمام أصدقائهما من الرجال لتعبر عما بداخلها.

وتقول المجلة المتخصصة في الأخبار الفنية نقلا عن شخص وصفته بـ«مصدر عائلي» أن فيكتوريا وهي برفقة بيكام تتحدث في أمور جنسية بحتة عندما يكون معهما بعض الأصدقاء، وهو ما يتسبب في إحراج كبير للاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي.

علاقة بيكام بفيكتوريا يشوبها الغموض رغم مرور أربع سنوات تقريبا على علاقة بيكام مع ريبيكا لووس وهي عارضة أزياء إسبانية كانت تعمل كمساعد شخصي للاعب الإنجليزي، عندما كان في صفوف ريال مدريد، قبل أن تبيع تفاصيل علاقتهما لصحيفة «نيوز أوف ذا وورلد» ، إلا أن فيكتوريا (33 عاما) يبدو أنها لم تنس هذا الأمر بعد.

وقال مصدر للمجلة:«فيكتوريا تبقى متأثرة من فضيحة لووس..لقد رفضت الإفصاح عما بداخلها بشأن هذا الأمر وبقت صامتة، ولذلك فهي لا تشعر بالأمان بعد .. لقد قالت (فيكتوريا) لأصدقائها إنها تشك في قدرتها على أن تمنح ثقتها لبيكام مجددا».

وأضاف:«ما تفعله فيكتوريا أمام الرجال الآخرين يعود لرغبتها في أن تشعر بثقة كبيرة في نفسها.. لا أتوقع أن تتوقف عن هذا الأمر، وهو ما يمكن أن يتسبب في مشاكل في علاقة الزوجين الشهيرين».

وفي مقابل ذلك، استحوذ بيكام على ثقة كابيلو، بعدما اختير لاعب مانشستر يونايتد السابق ضمن التشكيلة المبدئية التي تضم 30 لاعبا وأعلنها المدرب الإيطالي للمشاركة أمام منتخب فرنسا في مباراة ودية بلندن اليوم الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى