نادي رحبان حرض بدون مقر

> «الأيام الريــاضـي» خالد مسعد عرجان:

> (رحبان حرض) إسم جميل لناد يسكن دهاليز ذاكرة أبناء محافظة حجة يقع في منطقة حرض الحدودية.. تأسس عام 1971م كأقدم أندية محافظة حجة، ويعتبر هو واجهة المحافظة في الكرة اليمنية، حيث يمثل المحافظة وحيداً في دوري الثانية للموسم الثالث على التوالي، ويقدم مستويات معقولة ومقبولة لدى كل الرياضيين بالمحافظة، لكن للأسف الشديد هذا النادي بدون (مقر) ولا تستغربوا بأن ممثل محافظة في دوري الثانية بدون مقر رغم تأسيسه في 71م، لأن القائمين على رياضة حجة يتفرجون، ولا يعنيهم الأمر شيئاً، وحتى مدير مكتب الشباب والرياضة الأخ دحان فليته لم يحضر أي مباراة للفريق في حرض في الموسمين الماضيين، وهذه حقيقة لأن كل المباريات التي لعبها الفريق منذ تأهله إلى الثانية كنت متواجداً فيها ولم أشاهد مدير المكتب متواجداً على الإطلاق.. وهذا يعتبر عدم الاهتمام بممثل محافظة حجة الوحيد في الثانية.

وأنا هنا لا أحمل مكتب الشباب المسؤولية الكاملة لأن المسؤولية مشتركة بين الجميع سواء المجلس المحلي بالمحافظة أو المجلس المحلي بالمديرية الذي يجب عليه المتابعة المستمرة من أجل بناء مقر للنادي، وصدقوني إذا ما كانت هناك مطالبة ومتابعة متواصلة سوف يكون هناك مقر للنادي في المستقبل، لأن الوزارة حقيقة لن تبخل على ناد كبير مثل رحبان في بناء مقر خاص له يستقبل فيه ضيوفه ويمارس فيه نشاطاته ، وأتذكر في الموسم الماضي عندما حضر فريق نادي 11أكتوبر إلى حرض للعب أمامنا، كانت ميزانيته ضعيفة لم تسمح للاعبيه بالسكن في فندق، فأرادوا السكن في مقر نادي رحبان، ففوجئوا بعدم وجود مقر لنا نحن أصحاب الأرض والضيافة، وتساءلوا أين تجتمعون بفريقكم ولاعبيكم فقلنا لهم في مدرسة قريبة من الملعب.

لذا أقول لكل أبناء المحافظة عليكم أن تتعاونوا من أجل بناء مقر لرحبان حرض السفير الوحيد للمحافظة في الثانية .. صدقوني بأن هناك أندية في الثالثة لديها مقرات ومنشآت رياضية، أفلا يستحق رحبان مقراً بإسمه، وأيضاً ملعباً للطائرة، وأشياء كثيرة بحاجة إليها الفريق، لكننا نطالب بالأهم، وهو المقر مثل سائر الأندية في الثانية، لأن الاستقرار ينعكس على مستويات فرق النادي، وأخيراً كل الأماني بأن نشاهد مبنى مكتوب عليه (مقر نادي رحبان حرض)..آمين يا رب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى