فنون وحكايات للكرة اللحجية

> «الأيام الرياضي» صبري صالح الليثي/ لحج

> الكرة فنون وليس جنون هذا مثل شعبي منذ القدم يردده المحبون والمهووسون بكرة القدم هذه المستديرة التي لها حكايات كثيرة، ففي محافظة لحج هناك موهبة إسمها (قاسم الريوي) لاعب نادي الصقور الشعبي.

هذا النجم الذي يقدم بلا حدود، ولايزال يقدم ويحكي بأنه تلميذ يتعلم الإبداع لكي يصبح نجماً رائعاً للزمان والمكان، ومن منا في حالمين لا يعرف سيرة حياته الكروية منذ طفولته ومن منا لا يعرف أو يسمع عن حكاية لحجية إسمها الريوي الذي لم ينسه أحد،إذ رغم نحافة جسمه وصغر سنه إلا أنه كالبرق في اللمعان،وقد استطاع أن يثبت بأنه نجم قادم بقوة للملاعب، وما أحلى الأيام وما أروع الشوق عندما نشعر بأن بلدنا مليئة بالمواهب الذين يصفق لهم الأطفال والشباب والشيوخ إعجابا ويرتاح الخاطر من أدائهم دائماً.

هو لاعب من طراز نادر وفريد وهو متواضع وأخلاقي إلى أبعد الحدود، حصد الكثير وحــقق عدة كؤوس وشهادات تقديرية في البطولات الشعبية والــدوري المـدرسي، وأشـاد به الكثــير من المتـابعين لـكرة القدم.

وعبر «الأيام الرياضي» نود أن نلفت الانتباه إلى مثل هذه المواهب اللحجية، وخاصة لاعبها المفضل قاسم الريوي، فمشوارك طويل ياقاسم.. فاستمر في عطائك الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى