الفيفا يطلب من الأهلي المصري توضيح موقفه القانوني من الحضري

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه تلقى خطابا عبر الفاكس من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يطلب فيه الاخير معرفة الموقف القانوني بين النادي وحارس مرماه عصام الحضري.

وأوضح الأهلي في بيان في موقعه الرسمي على الانترنت أمس الثلاثاء أن طلب الفيفا يأتي على خلفية إرسال اللاعب خطابا عن طريق نادي سيون والاتحاد السويسري لكرة القدم الأسبوع الماضي يؤكد فيه رغبته في اللعب للفريق السويسري.

وكان الحضري سافر في وقت سابق دون موافقة الأهلي إلى سويسرا من أجل الانضمام إلى سيون لكنه عاد بصورة مفاجئة وأعلن اعتذاره للنادي ومشجعيه..ويرتبط الحضري بتعاقد مع الأهلي يمتد حتى 2010..وبعد تحقيق أجراه الأهلي مع حارس مرمى منتخب مصر بعد عودته إلى القاهرة قرر إيقافه 21 يوما وتغريمه 250 ألف جنيه مصري (45760 دولارا).

وقال النادي الأهلي المصري إن الفيفا أمهله حتى يوم غد الخميس لتوضيح موقفه من الحضري البالغ من العمر 35 عاما..وساهم الحارس المخضرم في فوز منتخب مصر بكأس الأمم الافريقية مرتين متتاليتين عامي 2006 و2008 وفاز بلقب أفضل حارس مرمى في المرتين واختاره حسن شحاتة مدرب الفراعنة في التشكيلة التي تواجه الارجنتين في مباراة ودية دولية اليوم الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى