جمعية شباب بلا عمل بجحاف بالضالع تدعو الشباب إلى رص الصفوف في نضالهم السلمي

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد بعد ظهر يوم أمس الأول في مديرية جحاف في الضالع اجتماع لانتخاب الهيئة الإدارية لجمعية شباب بلا عمل فرع مديرية جحاف محافظة الضالع، وقد تمَّ انتخاب هيئة إدارية مكونة من: محمود علي ناصر - رئيسا، عبدالله جرجور - نائبا للرئيس، محمد صالح مرشد - أمينا عاما، أحمد مسعد حمدي- مسئولا تنظيميا، بكيل هاشم- مسئولا ماليا، وسام ناجي بن ناجي -مسئولا لشئون الشباب، مشتاق صالح سيف- مسئولا للعلاقات العامة، وجدي علي محسن- مسئولا للحقوق والحريات، محمد ناصر محسن النقيب- ناطقا رسميا، عبدالعزيز ناصر حسين - منسقا وغسان صالح علي، محمد غالب أحمد، جمال مسعد سعيد، محمد حسن إسماعيل، بسام عبدالله علي أعضاء.

ولجنة للرقابة والتفتيش مكونة من: ياسر عبدالله محمد رئيسا وعضوية هاني محمد علي زيد، علي مثنى سعيد وعبود حسن عبود وصدام علي قاسم وجدي صالح محمد.

وأصدر المشاركون بيانا أعلنوا فيه «التمسك بعدالة القضية الجنوبة، مطالبين الشباب في الجنوب الإسهام الفاعل في إنجاح كل الفعاليات ودعوة كل الشباب لرص الصفوف لانتزاع حقوقهم المشروعة»، وأكد البيان «أن شباب الجنوب هم المستهدفون استهدافا مباشرا من النظام».

وجاء في البيان الذي أصدرته جمعية شباب بلا عمل فرع مديرية جحاف محافظة الضالع في ختام اجتماعها الانتخابي:«إلى جميع الشباب بلا عمل في مديرية جحاف محافظة الضالع وكل شباب الجنوب، إننا نعلم علم اليقين حجم المعاناة التي يعاني منها أبناء الجنوب أرضا وإنسانا وهوية من قبل سلطة النهب والسلب، لقد نهبوا وسلبوا كل شبر في أرض الجنوب ونهبوا الثروات من ظاهر الأرض وباطنها وأصبحنا نعامل كالغرباء في عقر دارنا وحرم شباب الجنوب من أبسط الحقوق مثلهم مثل آبائهم واخوانهم الجنوبيين.

اننا ندعو كل شباب المديرية وشباب الضالع وشباب الجنوب إلى رص صفوفهم في نضال شعبنا السلمي إلى جانب اخوانهم أبناء الجنوب الأحرار.

ولما للشباب من أهمية في نضال شعوبهم فإن شعبنا في الجنوب يضع آمالا عريضة على شبابه كونهم القوة الفاعلة والطاقة الهائلة التي من خلالها وبإيمانها بعدالة قضيتنا نستطيع وبعون الله انتزاع حقوقنا. ونعلن موقفنا في التمسك بعدالة قضيتنا ونطلب من جمع الشباب في الجنوب الإسهام الفاعل في إنجاح كل الفعاليات وحق الجنوب في تحقيق كرامته وحريته ومصيره على ترابه الوطني، وتعلن الجمعية عن تضامنها الكامل مع صحيفة «الأيام».

إننا شباب الجنوب مستهدفون استهدافا مباشرا بعد أن حولنا النظام القائم إلى طوابير من العاطلين عن العمل ضمن أجندة ينفذها النظام لسحق الشباب في الجنوب ولكن الإرادة الصلبة لشباب الجنوب هي القوة التي لن تستكين أو تلين حتى يتحقق لقضيتنا العادلة القضية الجنوبية الانتصار باذن الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى