جمهور ملعب الإمارات يقابل البرازيلي أندرسون بصيحات الاستهجان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قابل جمهور ملعب الإمارات النجم البرازيلي الشاب أندرسون بصيحات الاستهجان خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره السويدي التي أقيمت في لندن يوم الأربعاء الماضي.

وقد حضر المباراة مشجعو فريق آرسنال الإنجليزي واستقبلوا خصمهم أندرسون (19 عاماً) الذي يلعب في صفوف الغريم مانشستر يونايتد بصيحات وصافرات الاستهجان، واستغربت وسائل الإعلام مثل هذا التصرف من الجماهير.

إلا أن كارلوس دونغا مدرب المنتخب البرازيلي فسر ما حصل بقوله:«يلعب أندرسون في صفوف مانشستر يونايتد وما حصل يعود للتاريخ الذي يجمع ما بين هذا الفريق وآرسنال على المستوى المحلي».

وقد أصبح ملعب الإمارات الخاص بنادي آرسنال بمثابة الملعب الخاص بمنتخب السامبا بعيداً عن البرازيل، حيث خاض الساليساو ثلاث مبارياتٍ على أرضه خلال آخر 18 شهراً،إلا أن طريقة التشجيع التي تلقاها أندرسون قد تهدد بقاء هذا الملعب ضمن خطط المنتخب البرازيلي في المستقبل.

في المقابل، ظهر نجم وسط مانشستر لا مبالياً بما حصل حين قال:«من الغريب أن أكون اللاعب الوحيد على أرض الملعب الذي يتعرض له الجماهير بصيحات الاستهجان، إلا أن هذا يثبت أني أقدم أداءً جيداً مع مانشستر..أتمنى أن يكون لدى مشجعي آرسنال الكثير من الأسباب حتى يكونوا غاضبين مني بسببها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى