محلي التواهي والحصين ومشايخ وأعيان يدينون التهديدات التي تعرض لها مدير الشؤون القانونية بميناء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أعربت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي محافظة عدن عن بالغ قلقها واستنكارها الشديد للتهديدات المجهولة التي تعرض لها الأخ محمد عبدالمجيد الحريري مدير الدائرة القانونية من تهديد ووعيد بتصفيته جسدياً.

وأعلنت الهيئة الإدارية في بلاغ لها عن تضامنها ومساندتها ووقوفها إلى جانب الأخ الحريري، الشخصية الاجتماعية القديرة بمديرية التواهي إزاء هذه التهديدات الجبانة، مطالبة الأجهزة الأمنية بالمحافظة بسرعة إلقاء القبض على كل من له علاقة بتلك التهديدات.

إلى ذلك أدان مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية ومثقفون من منطقة جبل حرير مديرية الحصين محافظة الضالع ما تعرض له الحريري من تهديد من قبل أشخاس فاسدين هدفهم التهديد والتخويف لشخصية معروفة بالنزاهة والاستقامة لمواقفه الشجاعة أمام الفاسدين وناهبي المال العام.

وطالبوا عبر «الأيام» النائب العام ووزير حقوق الإنسان «الوقوف الحازم أمام أصحاب التهديد والتحقيق معهم. ونحمل الجهات القضائية أي تقصير بهذا الخصوص ونعبر عن موقفنا الحازم والداعم للأستاذ محمد عبدالمجيد الحريري بكل ما أوتينا من قوة حتى يتم ردع المستهترين بالقانون وأمن وحياة الناس ليكونوا عبرة لمن يحاول تكرار ذلك».

مطالبين الجهات المختصة بحماية ابنهم الحريري وأولاده وأسرته من أي مكروه.

كما طالبوا النائب العام ووزير النقل الوقوف الحازم أمام هؤلاء الخارجين عن القانون.

من ناحيته وقف المجلس المحلي لمديرية الحصين محافظة الضالع أمام ما تعرض له الحريري من تهديد وأدان مثل هذه الأعمال، ونناشد النائب العام «حماية ابننا من أي تهديدات».

وكانت «الأيام» قد نشرت في العدد (5356) الصادر يوم الخميس 3/22 بلاغ الأخ محمد عبدالمجيد عبيد الحريري مدير عام الشؤون القانونية بمؤسسة خليج عدن،رئيس لجنة تسوية نزاعات السفن بميناء عدن، بتلقيه تهديدا بالتصفية الجسدية، الذي أبلغ فيه الأخ النائب العام عن استلامه مكالمة هاتفية من رقم هاتف أرضي (346919) «من شخص فاجأني بألفاظ بذيئة ومؤلمة، ثم تمادى في الحديث بالتهديد، وقال إنه سيأتي إلى منزلي لقتلي وتصفيتي جسديا ثم أغلق مكالمته الهاتفية معي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى