تواصل الاعتصام في مخيم جمعية الموعين الزراعية

> عدن «الأيام» خاص:

> يواصل المعتصمون في مخيم جمعية الموعين الزراعية بخورمكسر اعتصامهم التضامني مع الجمعية ورئيسها عادل عبدالله مطلق الذي تعرض للطعن من الخلف على أيدي مجموعة مسلحة.

وأكد المعتصمون مواصلة اعتصامهم حتى يتم القبض على الجناة «عصابة سماسرة الأرض في محافظة عدن، الذين مارسوا ولايزالون يمارسون شتى وسائل البسط والاستيلاء والنهب لأراضي الجمعيات الزراعية وأراضي المستثمرين وأراضي المواطنين، وتقديمهم للمحاكمة العادلة».

كما طالبوا بالعمل السريع على «إطلاق أعضاء الجمعية المحتجزين في السجن بدون جريمة، في الوقت الذي لايزال بعض الجناة طلقاء».

ودعا المعتصمون الجهات المسئولة في المحافظة إلى القيام بواجباتها في حماية الحقوق، ووقف طمع العابثين والسماسرة على أراضي الجمعيات السكنية وأراضي المستثمرين والمواطنين في محافظة عدن، درءا للفتنة وحفاظا على السلم الاجتماعي وحماية الحقوق التي كفلها الدستور للمواطنين».

وكان قد توافد إلى موقع المخيم العشرات من مختلف محافظات ومديريات الجنوب الذين أكدوا مواصلة تضامنهم مع ضحايا الفساد والنهب والإرهاب الذي يمارس ضد مواطني المحافظات الجنوبية وحقوقهم.

وشددوا على أن عدم حماية الحقوق والتمايز في المواطنة، وعدم التكافؤ في الفرص والمصالح ستكون نتائجها سلبية، ولن تضيع حقوق وراءها مطالب مهما كانت قوة المغتصبين والآليات التي يرتكزون عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى