المشترك بحضرموت يقرر الأحد المقبل موعدا للمسيرة الجماهيرية

> المكلا «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك في حضرموت اجتماعها أمس برئاسة الأخ عمر سالم بارعيدة، أمين سر التنظيم الشعبي الناصري رئيس اللجنة التنفيذية لمشترك حضرموت.

وأقرت اللجنة خلال الاجتماع تحديد يوم الأحد القادم الموافق 2008/4/6 موعدا لإقامة المسيرة التي سبق أن أجلت لوفاة القياديين في الحزب الاشتراكي فؤاد بامطرف وعمر سالم شماخ، إضافة إلى رغبة هذه الأحزاب بتهيئة أجواء هادئة لمؤتمر الاستثمار الذي عقد في المكلا بحضرموت يومي 26 و 27 مارس.

وكان مقررا تنظيم هذه المسيرة يوم 27 فبراير الماضي الذي صادف مرور عام على تقديم هذه الفعاليات السياسية مذكرتها المتضمنة مطالب أبناء حضرموت للسلطة المحلية بغية عقد الحوارات واللقاءات لتدارس كيفية حلها مع السلطة المحلية في حضرموت.

وفي تصريح صحفي للأخ عمر بارعيدة، عقب الاجتماع توقع أن يشارك في المسيرة القادمة إلى جانب أبناء المكلا جموع غفيرة من المواطنين، سيتوافدون من خارج المديرية، تعبيرا عن وحدة المعاناة وشمولها الجميع.

وأضاف: «إن أحزاب اللقاء المشترك والتجمع الوحدوي اليمني بحضرموت سوف لن يكتفوا بما ورد في مذكرتهم السابقة في 2008/2/27، بل ستتضمن مطالبهم كافة المستجدات التي يرزح تحتها أبناء حضرموت والوطن كافة، كما أنها تعد إضافة على طريق بلورة رؤية موحدة للقضية الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى