ملتقى التصالح والتسامح في حضرموت يقر عددا من المهرجانات الجماهيرية

> الشحر «الأيام» خاص:

> عقدت عصر يوم الأحد الماضي سكرتارية الهيئة التأسيسية لملتقى التصالح والتسامح والتضامن في حضرموت وجمعية الشباب والعاطلين عن العمل اجتماعا دوريا لها في مدينة الشحر بحضور الأستاذ عبدالعزيز باحشوان نائب رئيس الهيئة التأسيسية لملتقى التصالح والتسامح والتضامن في حضرموت، وبمشاركة الأخ فادي حسن باعوم رئيس الهيئة الوطنية العليا للشباب والعاطلين عن العمل في المحافظات الجنوبية.

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع أبرزها تقييم فعالية مهرجان يوم الأربعاء الماضي 2008/3/26، وإقرار الفعاليات القادمة التي من أبرزها إقامة المهرجانات الجماهيرية التي ستقام كالتالي: 2008/4/1 يقام المهرجان في حي الشرج أمام فندق الاعتماد، وليلة الأربعاء 2008/4/2 يقام مهرجان مدينة الشحر، وليلة السبت 2008/4/5 يقام مهرجان في الديس بالمكلا بحافة باسويد.. كما أقر الحاضرون التحضير لقيام مسيرة كبرى يوم 2008/4/27 في المكلا تخليدا للذكرى العاشرة لاستشهاد بن همام وبارجاش اللذين سقطا برصاص الغدر في المسيرة الجماهيرية يوم 1998/4/27.

كما تم إقرار المشاركة في مهرجان أبين المزمع إقامته يوم 2008/4/27 بوفد مشارك يمثل ملتقى التصالح والتسامح والتضامن وجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل وكل أبناء حضرموت.

وأعلن الاجتماع تضامنه مع جرحى الصلف العسكري وآلة الغدر التي تتعامل بها السلطة، معلنين رفضهم لكل السلوكيات الإرهابية التي تمارسها السلطة، وباسم كل أبناء حضرموت أعلنوا تضامنهم مع جريح (الجنبية) الزميل عادل مطلق، ورئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية خنفر الباهزي، والتضامن والدعم اللامحدود لصحيفتي «الأيام» و«الصباح».

كما أكد الحاضرون على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح برنامج المهرجانات والتحضير الجيد له، كما طالب الاجتماع كل أبناء حضرموت بالمشاركة الفاعلة في تلك الفعاليات التي تعبر عن مدى الروح الحضارية لأبناء حضرموت والمحافظات الجنوبية في نضالها السلمي والمتصاعد حتى نيل الحقوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى