أخبار رياضية متفرقة

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> انسحاب جعفر عبدالقادر ..أعلن السيد جعفر عبدالقادر على أثر انتخابه ممثلاً لمنطقة كريتر في الجمعية الرياضية العدنية مساء يوم الأربعاء المنصرم 7 يوليو 1965م أعلن انسحابه من الانتخابات احتجاجاً على الطريقة غير القانونية التي اتبعت في الانتخابات، وأكد السيد جعفر عبدالقادر في بيان وقع عليه بصورة رسمية، وأمام ممثلي معظم أندية كريتر أعلن عدم اعترافه بنتيجة انتخابات منطقة كريتر للسبب الآنف الذكر ومطالبته وتضامنه مع أندية كريتر بضرورة إعادة إجراء الانتخابات لمنطقة كريتر على أساس قانوني .. هذا وما زال الموقف متأزماً بين معظم أندية كريتر وبين الجمعية الرياضية بسبب الطريقة غير القانونية التي اتبعت بالنسبة لانتخابات منطقة كريتر.

نجيب راجح والإشاعة

< ترددت في الآونة الأخيرة من الأسبوع المنصرم إشاعة مفادها أن لاعب شباب التواهي نجيب راجح قد تخلى عن فريقه، وأنه ينوي الانضمام إلى فريق آخر، ودليل هذه الإشاعة هو عدم مشاهدة نجيب راجح في مباراة فريقه الأخيرة ضد الأحرار، مما يجعلنا نصدق هذه الإشاعة وإن كانت غير صحيحة.. إننا نريد من مسؤولي نادي شباب التواهي أن يوضحوا لنا سبب اختفاء هذا اللاعب الكبير الذي يتمتع بكافة المميزات الرياضية .

الحسيني يغادر إلى جيبوتي

< ينتظر أن يغادرنا إلى جيبوتي في زيارة ودية لها فريق نادي الحسيني، وذلك في العاشر من هذا الشهر، وسيلعب فريق كرة قدم الحسيني هناك عدة مباريات ثم سيغادر إلى أسمرا ليلعب أيضاً هناك بعض المباريات .. هذا ويحتمل جداً أن يطير بعد ذلك فريق نادي الحسيني إلى السودان لمنازلة بعض الفرق السودانية.

«الأيام» العدد 239في 7 يوليو 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى