زيكو: يجب علينا أن نهزم تشلسي على أرضه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> صرح البرازيلي زيكو المدير الفني لفريق فناربخشة التركي بأن فريقه بحاجة ماسة لأن يهزم تشلسي الإنجليزي على أرضه حين يلاقيه اليوم الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال زيكو:«تنتظر فناربخشة أهم مباراة في تاريخه، بالتأكيد يجب علينا هزيمتهم على أرضهم في لقاء الذهاب ونحن قادرون على تحقيق هدفنا هذا إذا ما ركزنا بشكل صحيح».. ويعلق زيكو آماله على صانع الألعاب أليكس الذي أحرز 70 هدفاً في 116 لقاء لعبها في الدوري التركي، كان آخرها هدفين قاد بهما الفريق للفوز على بشكتاش (2/1) يوم السبت ، ليقترب فناربخشة خطوة أخرى نحو الظفر باللقب.

ولم يخفِ زيكو خشيته من التأثير السلبي لهذا الفوز على فريقه، وذكرهم بأن الفوز على تشلسي سيكون أهم قائلاً:«لا أريد المزيد من الحديث عن مباراة بشكتاش فهناك اختبار كبير آخر ينتظرنا اليوم الأربعاء».

توريه: سيهرب لاعبو ليفربول خوفاً من قوة آرسنال

أكد الإيفواري كولو توريه مدافع فريق آرسنال الإنجليزي بأن لاعبي ليفربول سيهربون خوفاً من قوة وأداء الفريق اللندني عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الجانرز والريدز ثلاث مرات في الأيام القليلة المقبلة، ستقام مواجهتان منها على ملعب الإمارات والثالثة على ملعب أنفيلد، حيث يلتقيان ضمن الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل إلى جانب مباراتيهما في دوري الأبطال.

وقال توريه:«ستكون الفترة المقبلة محكمةً بمعنى الكلمة، ونحن على علمٍ بذلك، إلا أن لدينا من جودة الأداء ما يكفي وأعتقد بأن لاعبي ليفربول سيخافون من مواجهتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى