محافظ حضرموت يشارك الأطفال الأيتام احتفالهم بيوم اليتيم العربي

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
احتفت دار رعاية الأيتام بحضرموت أمس بيوم اليتيم العربي، وأقامت بهذه المناسبة حفلا بإشراف الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

حضر الحفل محافظ حضرموت الأخ طه عبدالله هاجر الذي أعرب عن سعادته بحضوره هذا الحفل إلى جانب عدد من الأطفال الأيتام الذين يحتفلون بيومهم العربي.. مؤكدا عظمة العمل الخيري في مجال دعم ورعاية الأيتام، شاكرا جهود إدارة رعاية الأيتام التي تشهد اتساعا في عدد الطلاب الأيتام الملتحقين بها، مثنيا على دعم رجال الخير والإحسان في هذا الميدان العظيم من ميادين الخير، الذي أشار إليه المصطفى صلى الله عليه وسلم بقوله: «أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين» وأشار إلى السبابة والوسطى.

كما أثنى الأخوان درويش عبدالله سويد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، ود. صادق عمر مكنون نائب رئيس جامعة الأحقاف عضو مجلس أمناء الدار، والطفل ماهر محمد الذي قال كلمة عن الأطفال الأيتام على ما تبذله الجمعية الإسلامية ورئيسها المنصب علي عبدالله الحامد وإدارة الدار من رعاية واهتمام بالأطفال، وكذا دعم المحافظ وزياراته المتكررة.

وتخلل الحفل فقرات وأناشيد أداها أطفال الدار، بحضور الإخوة نبيل محمد بن الشيخ أبوبكر مدير الدار، وزين بن عقيل عضو الهيئة الإدارية للجمعية الإسلامية، وجمع من أولياء الأمور.

وجرى في ختام الحفل تكريم الأطفال الأيتام بهدايا تشجيعية احتفاء بهذه المناسبة.

الجدير بالإشارة أن دار رعاية الأيتام تحتضن حاليا (55) طفلا يتيما، تقدم لهم الرعاية الكاملة والإيواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى