وفاة جندي وإصابة خمسة أحدهم إصابته خطيرة في هجوم على نقطتين أمنيتين بوادي حضرموت

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> أسفر هجوم مسلح على نقطتين أمنيتين بوادي حضرموت مساء أمس الأول الجمعة عن وفاة جندي وإصابة خمسة آخرين أحدهم إصابته خطيرة، وقد تم إسعافه إلى مستشفى القطن العام حيث أجريت له عملية جراحية إثر تعرضه لطلق ناري في البطن، وعلاجه من حروق في مناطق مختلفة من جسمه (من الدرجة الثالثة) وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى سيئون العام صباح أمس السبت، فيما تم تحويل الأربعة الآخرين إلى سيئون لتلقي العلاج حال وصولهم.

وقام الأخ أحمد الجنيد، وكيل محافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء بزيارة الجرحى ظهر أمس بمستشفى سيئون العام واطمأن على صحتهم.

وأفادت معلومات «الأيام» بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية تواصل تمشيطها للمناطق القريبة بالوادي سعيا للقبض على المشتبهين وتحاصر أحد المواطنين بضاحية منخر (15 كليو مترا غرب مدينة القطن) حتى إعداد الخبر مساء أمس.

وقد عثرت الأجهزة الأمنية على سيارة يعتقد أنها للجناة تركوها على مسافة نحو كليومتر من نقطة الباطنة، التي تعرضت للهجوم المسلح الذي ألحق ضرراً في جدار بيت مواطن يدعى التريمي بالقرب من النقطة.

وأكد مواطنون لـ «الأيام» أن النقطة الأمنية الواقعة بمنطقة عدب قد تعرضت لأضرار فادحة وإشعال النيران في سكن الجنود (كراكون).

وتلقى مكتب «الأيام» بوادي حضرموت اتصالات من عدد من المواطنين مساء يوم أمس الأول بعد الحادثة للاستفسار عن قطع التيار الكهربائي المفاجئ في عدد من مديريات الوادي لنحو 15 دقيقة متوافقا مع سماع أصوات أبواق سيارات الإسعاف على الطريق العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى