الشرطة السعودية تحقق في ضرب مراسل الـ «art »

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تواصل أجهزة الشرطة السعودية تحقيقاتها الجنائية في حادثة ضرب عدد من رجال الأمن الصناعي باستاد الملك فهد مذيع قنوات «إيه آر تي» بدر رافع، في اللقاء النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم، الأربعاء الماضي، والذي فاز به النصر.

وتم استكمال التحقيقات بعد أن طلبت الشرطة إحضار شهود الواقعة والقريبين من الحدث، الذين لا يتجاوز عددهم 5 أفراد، وتم إحضار الشهود بحضور مراسل «إيه آر تي» بدر رافع، وسيتم رفع أوراق التحقيقات الأولية للجهات المختصة بعد اكتمال إجراءاتها الرسمية لإكمال بقية التحقيق، حسب ما نشرته صحيفة «الوطن» السعودية.

في حين صرح مصدر مسؤول بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بأن التحقيقات أثبتت أن المراسل يحمل تصريحا منتهيا وخالف تعليمات رجال الأمن الصناعي بعدم إجراء حوارات في أرض الملعب، وقام بالتعدي عليهم بالسب والقذف، بعدما قاموا بسحب التصريح منه؛ مما استفزهم واستثارهم للرد عليه.

وقال المصدر -في تصريحات لصحيفة «الرياض» السعودية- إن ما صدر من قبل أفراد الأمن الصناعي لا يتفق مع التعليمات، ولا تقبله الرئاسة العامة لرعاية الشباب حفاظاً على كرامة جميع من يرتاد المنشآت الرياضية سواءً كان إدارياً، إعلامياً، لاعباً، حكماً، أو من الجماهير الرياضية، وفي الوقت نفسه صدرت تصرفات وألفاظ خارجة عن الآداب من قبل مراسل آخر من شبكة راديو وتلفزيون العرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى