فيما ارتبط بالصقر بعقد سابق الكنغولي أمبويو ينضم للشعلة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أثار اللاعب الكونغولي امبويو مشكلة بعد انضمامه للفريق الكروي الشعلاوي ابتداء من مباراة الامس امام شعب حضرموت بعد مطالبة نادي الصقر التعزي بحقه في اللاعب والذي أبرم عقدا في وقت سابق بعد انتهاء تعاقده مع التلال.

حيث رفعت إدارة الصقر برسالة إلى الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم مرفقة بالعقد الذي وقع بين الطرفين ولموسمين مع طلب مكتوب بخط اللاعب موجه لاتحاد كرة القدم بطلب اللعب مع الصقر، استلمت «الأيام الرياضي» نسخا منها، والتي على ضوئها أرسلت الأمانة العامة للاتحاد برسالة لنادي الشعلة طالبت من خلالها بإرسال بطاقة اللاعب وعدم إشراكه بعد اطلاعها على الرسائل المرسلة من نادي الصقر، إلا أن ذلك لم يكن وشارك اللاعب في مباراة الأمس وساهم في الفوز ليعقد المشكلة ويفتح لها مسارات أخرى في الأيام القادمة.

فالشعلة يرى أن اللاعب من حقه وإن إجراءاته سليمة في التعاقد مع اللاعب، فيما الصقر الذي طالب الاتحاد في رسالته بمخاطبة الاتحادين الآسيوي والكونغولي الديمقراطي مستندا على ما لديه من وثائق وعدم السماح للاعب بالانضمام لأي ناد .

وبين هذا وذاك سيكون على الأمانة العامة باتحاد كرة القدم الوصول إلى حل لما أثاره الكونغولي امبويو الذي لم يحترم فيه عقده الموقع عليه بيده مع إدارة الصقر والتي مثلها فيه رئيس مجلس الإدارة شوقي أحمد هائل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى