100 طالب وطالبة ومعلمون وأولياء أمور بمدرسة الغافقي بالأصابح يؤكدون اقتحام المدرسة وإطلاق النار فيها من قبل شيخ ومسلحين تابعين له

> الشمايتين «الأيام» خاص:

> أكد ما يزيد على 100 من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمعلمين بمدرسة الغافقي في الأصابح بالشمايتين ما نشرته «الأيام» حول قيام شيخ مع مجموعة مسلحة تابعة له بإطلاق النار داخل حرم المدرسة حيث أثاروا الرعب والهلع بين أوساط طلاب وطالبات المدرسة. ورد ذلك في مذكرة تلقتها «الأيام» تضمنت 100 توقيعا لطلاب وطالبات وأولياء أمور ومعلمين بالمدرسة.

وكان أهالي المدينة قد قاموا صبيحة اليوم التالي لهذه الواقعة المؤسفة باعتصام جماهيري استنكروا فيه إقدام هذه المجموعة وشيخها بهذه الأعمال الإرهابية المشينة، مطالبين الجهات المسئولة بالمنطقة إلقاء القبض على منتهكي حرمة المدرسة وتقديمهم للعدالة لما اقترفوه من إرهاب وترويع للطلاب والطالبات وتعريض حياتهم للخطر.

وذكر الموقعون في مذكرتهم أنه «بينما ينتظر الجميع الرد الفوري السريع من قبل الجهات الأمنية بالمنطقة، إذ نفاجأ بترك الجاني يسرح ويمرح دون أي رادع يذكر ونراه يطالعنا برده الوهمي والمنشور في الصحف الرسمية وكأن شيئا لم يكن».

وأضافوا في مذكرتهم قائلين:«إننا هنا نؤكد على أن ما نشرته «الأيام» من خلال مراسلها هو عين الحقيقة، وإن محاولة التشكيك من قبل الجناة يعد ضربا من الافتراء الممجوج بعد فضح ممارساتهم المشينة أمام الرأي العام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى