وحدة صنعاء يشكو التحكيم السيء في مباراته مع الهلال

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> رفع نادي وحدة صنعاء رسالة إلى أمين عام اتحاد كرة القدم موضوعها «التحكيم السيء لمباراة فريقه أمام نادي هلال الحديدة» تسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها وجاء فيها:

«لاحظنا كما لاحظ جميع من حضر المباراة التحيز الواضح لحكم المباراة ورجل الخط في الجهة الغربية من الملعب لصالح فريق الهلال والمتمثل في إلغاء هدف صحيح لفريقنا، وطرد أحد لاعبينا بدون وجه حق، بالإضافة إلى العديد من الهفوات التي تجعلنا نجزم أنها كانت مقصودة بغية إحباط فريقنا وتحطيم معنوياته، وتحقيق خسارته لهذه المباراة المهمة.

إن هذا النوع من التصرفات هو استمرار لعدة قرارات ظالمة طالت فريقنا، سواء من الحكام أو من لجنة المسابقات، نورد أدناه بعضا منها على سبيل المثال لا الحصر.. منها طرد اللاعب المايو ديسيسا المحترف الأثيوبي في مباراتنا مع أهلي تعز، في حين أنه كان هو من تعرض للضرب، وأيضا تم إيقافه خمس مباريات من قبل لجنة المسابقات، وطرد اللاعب محمد مساعد في مباراتنا مع 22مايو، حين دافع عن نفسه بعد انتهاء المباراة، وتعمد إشهار بطاقة صفراء للاعب هشام الأصبحي في مباراتنا مع 22مايو لضمان عدم لعبه في المباراة التي تليها، وإيقاف المشرف الرياضي الأخ أحمد البن من قبل لجنة المسابقات لمدة شهرين لمجرد أنه رد على تهكم أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الآخر بعد انتهاء مباراتنا الأخيرة في دور الذهاب... إلخ.

إن استمرار هذا الأسلوب من لجنتي المسابقات والحكام سيؤدي -لا محالة- إلى هبوط عام في مستوى الدوري وقتل روح التنافس الشريف بين الأندية.

وهذا قد يجبرنا على التنسيق مع جميع الأندية المتضررة والمقصودة بهذا التعنت على تعليق مشاركتنا لما تبقى من الدوري إلى حين إصلاح أوضاع هاتين اللجنتين وإعادتهما إلى المسار الصحيح والنزيه الذي يخدم الرياضة بشكل عام وليس البعض على حساب الآخرين.

إننا نهيب بكم أخذ شكوانا هذه بعين الاعتبار، والتأكد بأنفسكم مما جاء فيها، وإبعاد هذا الحكم الدولي خلف اللبني عن تحكيم مباراتنا المقبلة أو أية مباراة تحدد مصير أي من الأندية المشاركة في الدوري، وكذلك إلغاء قرار الطرد الظالم بحق اللاعب محمد خشفة، وذلك حفاظا على ما تبقى من ماء الوجه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى