غادر حضرموت قبل أكثر من عام واستقر في الكويت ..الفنان الشاب هشام محروس: من الكويت أسعى للانطلاق

> «الأيام» صلاح العماري:

> اتخذ الفنان اليمني الشاب هشام عبدالله محروس من دولة الكويت الشقيقة ساحة له للانطلاق نحو النجومية في عالم الفن، كمطرب يجيد اللون الحضرمي والعدني، ويعشق أداء بعض الأغنيات الخليجية، وفي المكلا ومنها انطلق هشام محروس منذ حوالي سبع سنوات هي عمره الفني في حضرموت بالمشاركة في بعض الفعاليات والمناسبات الفنية والوطنية، إضافة إلى إحيائه المخادر والحفلات الفرائحية، ثم غادر المكلا متوجها إلى دولة الكويت التي يوجد فيها جمهور كبير من عشاق الفن الحضرمي، وجالية يمنية جلها من حضرموت مازالت وامتدادا للقرن الماضي تقيم الحفلات وجلسات الطرب الرسمية وغير الرسمية.

وأكد الفنان الشاب هشام محروس لـ «الأيام» أنه يسعى للانطلاق من الكويت، وإنزال إلبوم غنائي جديد يكون باكورة نشاطه الفني يبرز خلاله موهبته الصوتية مع التمسك باللون الغنائي الحضرمي الشعبي.

مقدما الشكر لم ساعده وفتح بوابة المستقبل أمامه في الكويت، التي من خلالها يطمح إلى تحقيق ذاته، وطرح ألبوماته في ظل كثرة شركات الإنتاج وحيوية الساحة الغنائية الكويتية.

وأشار إلى أنه شارك في مناسبات عديدة في الكويت ومنها حفل أقيم قبل عام للمعاقين، وحفلات خاصة قدم خلالها أغاني أبرزها باللون الحضرمي، الذي يسعى للحفاظ عليه.

وذكر أنه مرتبط بعلاقات وثيقة مع فنانين كويتيين وخليجيين، وتراوده فكرة المشاركة في مهرجانات خليجية.

والفنان الشاب هشام محروس من مواليد 1974م بالمكلا، تلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في مدارس المكلا والجامعي في كلية الاقتصاد بجامعة عدن تخصص محاسبة، وسبق له أن شارك في حفلات مهرجان البلدة السياحي وغيرها من المهرجانات بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى