أمعين بطلا وفحمان وصيفا لدوري الفقيد النخعي بلودر

> أمصرة «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> توج فريق كرة القدم بنادي أمعين الرياضي بطلا لدوري الفقيد المرحوم الشيخ محمد ناصر النخعي إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق فحمان بركلات الترجيح 3/4 بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقد شارك في هذا الدوري الذي نظمه نادي شباب أمصرة الرياضي بدعم كامل من الأب الروحي لكل الرياضيين والشباب الشيخ أحمد صالح العيسي، خمسة أندية خاضت المنافسة بنظام خروج المغلوب وهي: فحمان، شقرة، باتيس، أمعين، أمصرة.

وفي نهاية اللقاء قام الأخوة جمال صالح علعلة، رئيس فرع المؤتمر بلودر، ومحمد أحمد الزغلي، عضو اتحاد قدم أبين، وصالح طاحل، عضو محلي أمصرة، والزبيري حسن محمد، مدير مشروع مياه أمصرة والوضيع، وشقيق الفقيد الشيخ علي ناصر النخعي، ونجل الفقيد الشيخ عبدالمنعم محمد، بتسليم فريق أمعين كأس البطولة وفريق فحمان كأس الوصيف، كما تم تسليم نادي باتيس كأس الفريق المثالي ولاعب شقرة عارف فكري قيس جائزة هداف المسابقة.. كما جرى تكريم صحيفة «الأيام الرياضي» لانفرادها بين الصحف بتغطية فعاليات هذا الدوري الذي حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة.

ويأتي إقامة هذا الدوري تخليدا وعرفانا لدور الفقيد الذي يعد أحد الشخصيات الاجتماعية التي كانت تحظى باحترام وتقدير كل الناس، حيث عمل على حل الكثير من المشاكل التي كانت تحدث بين الناس في منطقته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى