محاضرة قيمة للمدرب الوطني الكابتن عبدالله باعامر في منتدى الخيصة

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
أقيمت عصر أمس الأول في منتدى الخيصة الثقافي الاجتماعي بالمكلا محاضرة للمدرب المعروف الكابتن عبدالله باعامر بعنوان (المنتخبات الوطنية .. نجاحات الناشئين فماذا عن الكبار)، حضرها جمع من الشخصيات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والأدبية.

وقد وضع المدرب الوطني الكابتن باعامر رؤية وتصورات للحلول لتحسين العمل الرياضي، وقد تفاعل معها الحاضرون الذين قدموا المداخلات والاستفسارات، ورد عليها الكابتن باعامر باستفاضة.

وعقب ذلك خرج المنتدى بالتوصيات والمناشدات من قبل الحاضرين التي أكدت أن على وزارة الشباب والرياضة وضع استراتيجية رياضية واضحة المعالم تستطيع معها جميع الأطر برمجة عملها بشكل علمي حتى لا تكتنفها العشوائية والاهتمام بالمبدعين والحفاظ على نجاحاتهم وتشجعيهم لمزيد من الإنجازات والتأكيد على الدفع بالكادر الوطني المؤهل وتعزيز الثقة بهم لقيادة المنتخبات الوطنية، وكذا عدم فتح الباب على مصراعيه لترسيم أندية جديدة إلا للضرورة والفائدة القصوى، وتوخي الدقة عند استقدام المدربين الأجانب للمنتخبات ومتابعة عملهم وأدائهم التدريبي وزيادة الدعم المادي للأندية حتى تتمكن من سد احتياجاتها. وناشدوا كل الإعلاميين الرياضيين حمل الرسالة الإعلامية بشيء من السمو وتشجيع الجهود المخلصة والمساهمة لتطوير رياضتنا اليمنية والاهتمام بالنشاط اللا صفي في المدارس، وسرعة تنفيذ مشروع الاستاد الرياضي بمدينة المكلا، وسرعة إرساء المناقصة.

كما أوصوا بأن يستفيد مكتب الشباب واتحاد الكرة وباقي فروع الاتحادات في محافظة حضرموت من ذوي الخبرة والمعرفة من الرياضيين القدامى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى