تواصل منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل هذه الأيام منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس للفئات العمرية، والتي ينظمها فرع الاتحاد بالمحافظة، ويشرف عليها الكابتن ردفان عارف.. حيث أسفرت نتائج المرحلة الثانية على النحو التالي:

الناشئون: فوز محمد الزبيري على رامي مختار 2/صفر، وأبكر شكيب على عبدالخالق الشميري 2/صفر، وعمر الرعوي على محمد فهد 2/صفر، وكريم حاشد على عبدالله حمود 2/صفر، وجهاد منصور على مالك نجيب 2/صفر، وعلي عبدالرحمن على عمر القاضي 2/صفر، وأكرم محمد هزاع على إسماعيل منصور 2/صفر، ومحمد محمود على عزيز خالد 2/صفر.

الشباب والممتاز: فوز سام عبده مهيوب على محمد محمود 2/صفر، وياسين إدريس على محمد عبدالغني 2/صفر، وهيثم منصور على أشرف عبدالصمد 2/صفر.

كما جاءت نتائج المرحلة الأولى للزوجي لجميع الفئات على النحو التالي: فوز علي عبدالصمد وريدان شكيب على محمود محمد وعبد الله حمود وعمر القاضي وأبكر شكيب على عبدالخالق الشميري ومالك حمود، وعمر الرعوي ومحمد عارف على محمد الزبيري وعزيز خالد، وكريم حاشد ورامي مختار على أكرم محمد هزاع، وجهاد منصور وإسماعيل منصور على محمد الزبيري وعزيز خالد، وعمر الرعوي ومحمد عارف على محمد هزاع ومحمد فهد 1/2.

هذا وتتواصل منافسات المرحلة الثالثة لبطولة تعز المفتوحة للتنس خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى