الحضري يشترط اتصال جوزيه والمشاركة أساسياً للعودة للأهلي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أبدى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني والمتنازع عليه بين ناديي الأهلي وسيون استعداده للعودة مرة أخرى لصفوف ناديه في حالة اتصال مانويل جوزيه المدير الفني به والصفح عنه وإعادته لمكانه الطبيعي كلاعب أساسي بالفريق.

وعلمت «المصري اليوم» أن الحضري أجرى اتصالا هاتفياً بأحد المقربين منه، وعرض عليه الفكرة، خصوصا عقب إصابة أمير عبدالحميد في مباراة بتروجيت.

وأكد الحضري للوسيط أن طلبه هذا لم يكن ضعفاً في موقفه بقدر ما هو حرص على مصلحة النادي الأهلي، لافتاً إلى أن الفيفا بصدد إصدار البطاقة الدولية الخاصة به للعب لسيون، لكنه كان بمقدوره إقناع كريستين قسطنطين بالموافقة على عودته للأهلي وإنهاء الأزمة.. من جانبه أكد عصام الحضري في اتصال هاتفي مع «المصري اليوم» أنه تحت أمر النادي الأهلي باعتباره بيته الذي تربى بين جدرانه، ويدين له بالفضل في شهرته، وما وصل إليه، وكذلك مجلس الإدارة الذي تربطه بأعضائه علاقات طيبة، لكن تبقى المشكلة عند جوزيه، حيث يتخوف من أن يقوم بتدمير مستقبله.

ونفى الحضري ما تردد عقب رحيله لسويسرا بأنه جاء لمصر ليحبك تمثيلية على النادي الأهلي، وقال:«عندما عدت لمصر كان بسبب رغبتي في ارتداء الفانلة الحمراء، ولكنني فوجئت بتجاهل المدير الفني لي، واعتقدت أن الأمر سينقضي بعد أسبوع على الأكثر، لكنني اكتشفت أنني مخطئ في ظنوني وأن البرتغالي لن يغفر لي غلطتي.

من جهته تلقى اتحاد الكرة «فاكساً» رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» يؤكد فيه أن المحكمة الرياضية الدولية ستصدر حكمها في قضية عصام الحضري حارس المرمى خلال ساعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى