أثناء تشجيعها لفريق «الليكرز» .. فتاة تتميز بجسد رشيق يصعب على أي رجل مقاومته تخطف عيون بيكام

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وقع النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب جالاكسي الأمريكي في مأزقٍ أمام زوجته فيكتوريا قبل عيد ميلادها الرابع والثلاثين بيوم واحد؛ بعدما التقطت كاميرات وسائل الإعلام صورةً له حينما كان يختلس النظر إلى إحدى فتيات تشجيع فريق «لوس أنجليس ليكرز» الذي ينافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان قائد المنتخب الإنجليزي السابق وقتها حاضرا كضيف شرف على النادي الأمريكي، ولم تصاحبه فيكتوريا لانشغالها بجولة تسوق احتفالاً بعيد ميلادها الذي احتفلت به يوم أمس الأول الخميس.

ويبدو أن بيكام اللاعب الأشهر في عالم الساحرة المستديرة لم يستطع الاندماج مع الأجواء المثيرة التي تشهدها دائما لقاءات كرة السلة ذات الشعبية الأولى في الولايات المتحدة، ما أصاب نجم فريق جالاكسي بالمــلل، وجعــل تركيـــزه يذهـــب بعيدا عن أحداث اللعب، ويقع نظره على جسد إحدى فتيـــات التشجيع المتحمســة في مؤازرة فريقها دون درايـــةٍ منها أن عين الانجليـــزي لا تتـــوقف عــن مراقبة تحركاتها المستمــرة.

ولم يتخيل بيكام أن خطفه للنظرات السريعة إلى جسد الفتاة سوف ترصده الكاميرات الموجودة داخل الملعب أثناء انشغال المصورين برصد أحداث المباراة، لكن حدث ما هو غير متوقع لتصبح صورة اللاعب الانجليزي وهو غارق في تأمل مفاتن المشجعة أثناء جلوسه خلفها مباشرة حديث الجميع.

وتعليقا على تلك الصورة برَّر أحد مشاهدي المباراة ما فعله بيكام، بأن الفتاة كانت تقفز طوال اللقاء وتهتف بإسم ناديها مثلما تفعل أي عضوة في فريق تشجيع، ما جعل اللاعب الإنجليزي لا يستطيع أن يتحكم في تصرفاته، خصوصا وأن المراهقة تتميز بجسد رشيق يصعب على أي رجل مقاومته.

وتتميز علاقة النجم الانجليزي ديفيد بيكام بزوجته بالاستقرار في أغلب فترات زواجهما، حتى أن اللاعب حرص على الاحتفال مع فيكتوريا عقب لعب مباراته المائة مع انجلترا أمام المنتخب الفرنسي بالذهاب إلى مطعم «كريستال رووم» الذي يعتبر أغلى وأفخم المطاعم في العاصمة الفرنسية باريس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى