ضباط وجنود بالأمن السياسي يناشدون الرئيس التوجيه بصرف مستحقاتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع ضباط وصف ضباط وجنود من العائدين الى الأمن السياسي مناشدة عبر «الأيام» الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بشأن معالجة أوضاعهم.

وأوضحوا في مناشدتهم قائلين:

«نحن 97 فردا من ضباط وصف ضباط وجنود من ابناء المحافظات الجنوبية العائدين الى أعمالهم في الأمن السياسي، اننا منذ صدور قرار فخامتكم بعودة العسكريين والأمنيين الى أعمالهم ومنحهم مستحقاتهم ونحن نتابع الأمن السياسي من أجل العودة الى أعمالنا ومنحنا مستحقاتنا ولكن الى يومنا هذا لم تصرف لنا حقوقنا على الرغم من أن أكثرنا ضمن القوة العاملة الى اليوم.

وكلما قمنا بالمتابعة يقال لنا بأن رئيس الجهاز لم يوقع على صرف مستحقاتنا، أو بأنه لا توجد لديهم براءة مالية.

كما ان توجيهات الأخ نائب رئيس الجهاز رئيس لجنة العائدين لم تنفذ من قبل مدير الشؤون.

والان وبعد ان مضت علينا ستة أشهر في المتابعة وما يرافقها من مخاسير اثقلت كاهلنا نتوجه الى فخامتكم بمناشدتنا هذه لاصدار توجيهاتكم بتسوية أوضاعنا وصرف مستحقاتنا».

وبنفس الصدد وجه الأفراد العائدين الى الأمن السياسي ممن توجهوا الى معسكر العائدين مناشدة مماثلة عبر «الأيام» الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، أوضحوا فيها بأنه لم تتم تسوية أوضاعهم الوظيفية ولم تصرف لهم مستحقاتهم، وان المعالجات اقتصرت على الضباط فقط.

وناشدوا فخامة الأخ رئيس الجمهورية اصدار توجيهاته بتسوية أوضاعهم وصرف مستحقاتهم تنفيذا لقرار العودة الذي شمل كافة العسكريين والأمنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى