الخنازير الألمانية تفسد رائحة الجو في جنوب انجلترا

> لندن «الأيام» د.ب.أ :

> يتردد أن البريطانيين "لا يفضلون رائحة أوروبا" ويبدو أن هذه المقولة أصبحت حقيقة في الوقت الحالي حيث تفوح في هواء جنوب انجلترا وحتى العاصمة لندن رائحة كريهة أرجعها الخبراء إلى الرياح الشرقية القادمة من أوروبا ولكن وسائل الاعلام البريطانية قالت إنها بسبب رائحة الخنازير في ألمانيا.

وفي الوقت الذي ذكر فيه الخبراء أمس السبت أن سبب الرائحة الكريهة هو الرياح الشرقية المصحوبة بخليط من انبعاثات المناطق الصناعية قالت صحيفة "ذا صن" الصادرة اليوم (أمس) إن الخنازير الألمانية هي السبب وأضافت بسخرية "شكرا ألمانيا".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الصادرة اليوم أن الوقت الحالي هو موسم توزيع المزارعين في ألمانيا لمخلفات وروث الخنازير على سطح التربة بالحقول.

وحذر أحد الخبراء من استمرار هذه الرائحة حتى يوم الاثنين المقبل فيما انهالت الاتصالات التليفونية التي تشكو من الرائحة وتسأل عن أسبابها خاصة بعد وصولها إلى متنزه الهايدبارك الشهير بدرجة اضطرت البعض إلى وضع أيديهم على أنوفهم.

أما صحيفة "الجارديان" فقالت إن الأسوار العالية لقصر ويندسور لن تحمي ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية من هذه الرائحة الكريهة التي أطلق عليها البعض "القنبلة العفنة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى