ثانوية الشهيد فرحان تحتفي باليوم المدرسي

> مكيراس «الأيام» بدر صالح المقيبلي:

> نظمت ثانوية الشهيد صالح عبدالله فرحان عريب الأربعاء الماضي بساحة المدرسة حفلا فنيا وخطابيا رائعا احتفاء باليوم المدرسي وتكريما للطلاب المتفوقين في الجانب العلمي.

وفي الاحتفال ألقى الأستاذ محمد أحمد سنان مدير الثانوية كلمة تربوية وتوجيهية عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بالنتائج المرضية للمتفوقين في الجانب العلمي. وهنأ لهم هذا الإنجاز، وشكرهم على الجهود التي يبذلونها والشكر والتقدير لهيئة التدريس ومجلس الآباء والداعمين لنشاط الثانوية وتطورها. كما ألقى الأخ محسن صالح العفيقة كلمة مجلس الآباء طالب فيها جميع الآباء بذل كل جهودهم لمساعدة المعلمين على تربية أبنائهم والعمل على إبعادهم عن كل الأفعال والسلوكيات المضرة بهم والمعيقة لرفع مستواهم العلمي.

وناشد جميع الطلاب ببذل مزيد من الجهود والتحلــي بالآداب والأخلاق الإسلامية التي تجعل منهم أفرادا نافعيــــن لأنفسهم ومجتمعــهم ووطنهـــم ودينهـــم.

وشكر إدارة الثانوية وهيئة التدريس لجهودهم الطيبة التي رفعت المدرسة إلى هذا المستوى الجيد. كما ألقى الطالب حسين عبدالرحمن الزهيري كلمة الطلاب.

وفي ختام الحفل قام الإخوة في إدارة المدرسة ومجلس الآباء وممثلو مكتب التربية بتكريم العشرة الأوائل على مستوى المدرسة، وتكريم المبرزين في الجانب الرياضي، والمميزين في السلوك والأخلاق بالشهادات والهدايا التذكارية. كما تم تكريم الإخوة في قيادة المديرية والمجلس المحلي ومكتب التربية والتعليم والداعمين بالشهادات التقديرية لإسهامهم في دعم الأنشطة وتطوير الثانوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى