نائب رئيس نادي أهلي الغيل الرياضي:يجب على الفرع الوقوف بجانب الأندية

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> أوضح الكابتن فرج باعامر، نائب رئيس النادي الأهلي بغيل باوزير حول مباراة فريقه مع المكلا في الدرجة الثالثة والتي ألغيت لعدم قانونية اللاعبين قائلا:«تربطنا علاقات طيبة مع أمين عام فرع الاتحاد بساحل حضرموت وهو رجل محترم ولا نخفي خطأنا في تأخير إرسال أسماء الـ 6 لاعبين، لكن كان ينبغي تقدير ظرفنا ووقوف الفرع إلى جانبنا خاصة أننا نعاني أوضاعا إدارية ومالية صعبة جدا ويرفض بعض اللاعبين اللعب إلا بمقابل مادي، ويرفض أهالي بعض اللاعبين مشاركة أبنائهم لغرض الدراسة.

ولا ندري لماذا الإصرار على عدم مشاركة لاعبينا الـ 6 رغم مطالبات واتصالات أحمد مهدي وأحمد قائد من الاتحاد العام بعمل محضر وإشراكهم ليتم في اليوم التالي إرسال بطائقهم؟ وتساءل لماذا تم تحويل ملعب المباراة من الشاحت بالشحر إلى بارادم بالمكلا بدون سبب؟، مؤكدا أن مدرب نادي دوعن أكد أنه أشرك بعض لاعبيه بدون بطائق معمدة من صنعاء، لكنه قال إننا ماضون في الدوري ولن يجد أحد تقصيرا من قبلنا».

وبعيدا عن هذه القضية، يبدو من خلال حديث النجم البارز في رياضة الأمس فرج باعامر المعاناة التي يعانيها ناديه العريق أهلي الغيل الممتلئ جدرانه بالكؤوس والميداليات التي أحرزت بأقدام نجوم أفذاد كانت تهتز أرضية الملعب لنزولهم أمثال عبدالله وفرج باعامر وعمارو وباشطح وحميدي والشيبة وغيرهم، حين كان عشاق الأهلي يستمتعون بترديد (يا كأس ما با تستقر إلا مع الأهلي).

فماذا استفادت وزارة الشباب من تفريخ الأندية، وأين هي من منشأة أهلي الغيل التي بات التصدع ينخر فيها من كل جانب؟.. وآه على لاعبين سابقين تقف لهم الجماهير إكبارا، ولاعبين حاليين ترفضهم الدرجة الثالثة!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى