لجنة المسابقات تتخذ عددا من القرارات

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد صباح يوم أمس أمام تقارير مباريات الأسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الأولى وتقارير مباريات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الثانية.

وقد اتخذت القرارات التالية:1- إيقاف اللاعب وفي عبدالله غانم لاعب شعب إب (خمس مباريات رسمية) لما بدر منه من تصرفات غير رياضية في مباراة فريقه مع فريق الرشيد.. المادة (61/ الفقرة أ).

2- فرض غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على إداري شعب إب (عبدالكريم البزاز) لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكم الرابع ومراقب المباراة خلال مباراة فريقه مع فريق الرشيد.. المادة (43/ أ).

3- إيقاف طبيب نادي شعب إب (ناجي الشجاع) ومنعه من مرافقة فرق النادي مدة (عام) لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه حكم المباراة.. المادة (60).

4- إيقاف لاعب شعب إب (أحمد صغير رامي) (ثلاث مباريات رسمية) لما بدر من تصرفات غير رياضية تجاه حكم المباراة المادة (61/ أ).5- إنذار نهائي + غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي الهلال لما بدر من جماهيره من تصرفات غير رياضية في مباراة فريقه مع فريق اليرموك المادة (68/ 2).6- إقامة عدد (مباراتين) لناديي (الصقر وأهلي تعز) على أرضهما (بدون جمهور) لما بدر من جمهور الناديين أثناء وبعد المباراة من تصرفات غير رياضية.. المادة (68/ 4).7- إيقاف لاعب الصقر (علي عبود العمقي، ثلاث مباريات رسمية).. المادة (61/ أ).8- حرمان مشجع نادي الصقر (خالد شكلاتة) من دخول الملاعب لمدة (عامين) ابتداء من (2008/4/22) لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكم.

9- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على المشرف الرياضي لنادي الأمن المركزي (عبدالله الحسام) لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكام.. المادة (43/ أ).

10- إيقاف اللاعب سليم علي أحمد لاعب (تضامن القاعدة) لمدة (عام) ابتداء من تاريخ (2008/4/22) لما بدر منه من اعتداء على الحكم المساعد بعد مباراة فريقه مع فريق التلال.. المادة (60).11- إيقاف اللاعب فواز محمد العواضي لاعب (تضامن القاعدة) (ثلاث مباريات رسمية) لما بدر منه من تصرفات غير رياضية تجاه الحكم المساعد.. المادة (61/ أ).12- شطب اللاعب (عماد عمر أحمد باموسى) لاعب نادي نصر الضالع من سجلات الاتحاد لثبوت تزويره للاستغناءات المقدمة للاتحاد.

13- تم إقرار المباراتين المؤجلتين وتعديل بعض مباريات الدرجة الأولى والدرجة الثانية على النحو التالي:

* أولا: الدرجة الأولى (المؤجلة):

> حسان × أهلي تعز (يوم الثلاثاء 2008/4/29) أبين.

- الدرجة الثانية (المؤجلة):

> نصر الضالع × سهام المراوعة (يوم الإثنين 2008/5/5) الضالع.

* ثانيا: تعديل بعض المباريات للدرجة الأولى والثانية:

1- المباريات المعدلة :(الأسبوع الثامن عشر)

> (121) وحدة عدن × أهلي تعز (يوم الجمعة 5/2 بدلا عن الخميس 5/1).

> (126) الشعلة × الهلال (يوم الخميس 5/1 بدلا من يوم الجمعة 5/2).

2- الدرجة الثانية: (الأسبوع الحادي عشر):

> (52) سلام الغرفة × شباب القدس (يوم السبت 4/26 بدلا من يوم الخميس 4/24).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى