في عرس رياضي زاهي المعالم ..نادي التلال.. يحتفي بالرياضي الأولمبي عبدالحميد السعيدي

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
إن الكلمات لا ترتقي لتعبر عن كل ما أحاط بالعرس الرياضي الزاهي المعالم من مشاعر فياضة من الحب والإخاء والحفاوة التي تضمنتها وقائع أمسية الوفاء والاحتفاء والتقدير التي أقامها نادي التلال الرياضي برعاية كريمة من العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة الرئيس الفخري لنادي التلال مساء الأربعاء الماضي بقاعة فندق «ميركيور» بخورمكسر محافظة عدن، وذلك احتفاء بنيل أحد أبناء البيت التلالي الأوفياء الرياضي الكبير الأستاذ عبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بجائزة اللجنة الأولمبية الدولية لعام 2007م (الرياضة وتعزيز الفكر الأولمبي).

هذه الأمسية الرياضية التكريمية التلالية تعد يوما مشهودا من أيام عدن الرياضية البهيجة، وقد تجلى ذلك من خلال الحضور المميز والمكثف والمتعدد الجوانب، حيث ضمت الأمسية كوكبة مختارة من الشخصيات القيادية والرياضية والاجتماعية تقدمهم الأخوة أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، وعبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، ومحمد عبدالله الأهجري الأمين العام للجنة الأولمبية اليمنية، وأ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن رئيس نادي التلال الرياضي، وإنصاف علي مايو عضو مجلس النواب، ود. مبارك حسن الخليفة، ولاعبة القرن نائلة نصر حسن عباس، والشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب الرياضي، والقنصل العماني بعدن، وم. حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال، ورجل الأعمال المعروف رشاد هائل سعيد، وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، والمدرب الوطني الرائع عبدالله فضيل مدرب منتخب الشباب، وحشد من رؤساء وأعضاء الاتحادات اليمنية العامة والفروع وأندية عدن ونخبة من نجوم الكرة اليمنية والإعلام الرياضي.

وأشادت الكلمات التي ألقيت في هذه الأمسية بمناقب الرياضي الأولمبي عبدالحميد السعيدي وإسهاماته الإيجابية في تطوير الرياضة اليمنية والعمل الإداري في مجال الرياضة، وتمتعه بالمؤهلات والقدرات العالية التي أهلته لنيل جائزة اللجنة الأولمبية الدولية وبجدارة واستحقاق.

وقد فاضت كلمات المحتفى به الأستاذ عبدالحميد السعيدي بالشكر والتقدير لهذا الاحتفاء الذي حظي به من قبل إدارة نادي التلال وقيادات المحافظة والقيادة الرياضية والشخصيات والنجوم وكل من شارك وأسهم في إقامة وإخراج هذه الأمسية بهذه الصورة الجميلة.

وبعدها جرت وقائع مباراة رياضية من نوع آخر، حيث تبارى وتنافس الجميع في أجواء تفيض بمشاعر الود والتقدير والحفاوة من خلال القيام بتكريم المحتفى به الأستاذ عبدالحميد السعيدي.

وقضى إثر ذلك الحضور أوقاتا ممتعة مع إيقاعات الأنغام الشجية لفرقة «القلعة» للفنون الشعبية، والتي كانت خير خاتمة لهذا العرس الرياضي البهيج والزاهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى