ملاك الأحواش والمباني الواقعة بمنطقة الرباط بلحج ..يطالبون بوقف الاعتداء على أملاكهم واستكمال إجراءات التعويض

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
طالب ملاك الأحواش والمباني الواقعة بمنطقة الرباط بمحافظة لحج بوقف الاعتداء على أملاكهم الذي يقوم به مكتب الأشغال العامة بمحافظة عدن، من خلال تكسير أحواشهم واستمرار عمل الجرافات حتى صباح يوم الثلاثاء قبل أن يتم حسم موضوع تعويضهم، كما طالبوا باستكمال إجراءات التعويض أولا قبل عملية هدم الأحواش الخاصة بهم.

وكان عدد من المستثمرين قد تقدموا إلى أمين عام المجلس المحلي للمحافظة طالبين التوجيه إلى مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة بسرعة تحديد أراض لهم مناسبة في الموقع وبالمواصفات نفسها، وكذا التوجيه بالتعويض المادي العادل عن أي أضرار لحقت بالمباني والأعمال المنفذة بموجب تقرير اللجنة الفنية والتعويض العادل عن جميع المخاسير والأتعاب التي لا يمكن حصرها.

و وجه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بسـرعة الإجـراءات بحسب ما تم إقراره من قبل الأخ وزير الإدارة المحلية بشأن التعويض.

فيما قدم ملاك الأحواش بمنطقة الرباط بلحج مذكرة أخرى إلى محافظ المحافظة، طالبوا فيها بتنفيذ توجيهات وزير الإدارة المحلية ومحافظي عدن ولحج حسب المدة الزمنية المحددة بشهر واحد من تاريخ 2008/3/27م حتى 2008/4/27م «ولقد مضى أسبوعان ولم يتم استدعاؤنا من قبل الهيئة العامة للأراضي والمساحة». وقد وجه الأخ محافظ لحج فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة للعمل بحسب التوجيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى