يشكو من تلاحم المواسم.. أبوتريكة يصرخ :حرام..نريد إجـــازة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكد محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي أن الاحتفاظ بدرع الدوري هذا الموسم كان أصعب من المواسم الثلاثة السابقة، مشيرا إلى ضرورة حصوله مع زملائه على إجازة مفتوحة من أجل استرداد عافيتهم البدنية والذهنية.

وقال أبو تريكة (29) عاما لصحيفة«المساء»المصرية يوم أمس الأول السبت، إن الفارق في النقاط مع المنافسين كبير فعلا؛ لكن ذلك لا يعني مطلقا أن طريق الأهلي كان مفروشا بالورود بل على العكس كان صعبا جداً.

وفاز الأهلي بلقب الدوري المصري للعام الرابع على التوالي وللمرة الـ33 في تاريخه، قبل ستة أسابيع على نهاية المسابقة، وبفارق كبير عن الزمالك الذي يحتل المركز الثاني حالياً.

وأوضح أبو تريكة أن الصعوبة لم تكن في قوة التنافس، لكنها كانت في الظروف الصعبة التي واجهت الفريق خاصة في الدور الثاني من المسابقة من إجهاد وإصابات لعدد غير قليل من اللاعبين لفترات زمنية طويلة، منوها بالإجهاد الذهني الذي بلغ مداه لدى معظم اللاعبين - على حد قول الدولي المصري.

وأشار لاعب وسط بطل مصر إلى أن الإجهاد الذهني هو سر تراجع أداء الأهلي في المباريات الأخيرة، قائلا :«لم يعد أحد يستطيع التركيز بالصورة المطلوبة»، مضيفاً:«بصراحة أقول حرام .. نريد إجازة معقولة لمنح الذهن راحته التي ستساعد على استعادة القوة الفنية والبدنية من جديد؛ لأن الفريق في حال تلاحم للمواسم منذ أربع سنوات من دون أية راحة ولا يوجد دوري في العالم يحدث به ذلك».

واختتم أبو تريكة تصريحاته بدعوة جماهير الأهلي للفرحة والفخر بفريقهم البطل، مع وعد دائم ببذل أقصى الجهد في كل البطولات القادمة لحصدها، والوقوف على منصة التتويج بداية من البطولة الإفريقية الحالية التي يسعى الأهلي لاستعادتها والعودة إلى مونديال أندية العالم من جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى