حسان يتفوق نتيجةً والأهلي أداءً في المباراة المؤجلة من دور الإياب

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
ما بين أمل مواصلة العروض الجيدة بالنسبة لحسان، ورجاء العودة والتقاط الأنفاس بالنسبة لضيفه أهلي تعز، كان لقاءهما عصر أمس متوسطا، مع مشاهد إثارة قليلة منحت صاحب الضيافة أفضلية النقاط، وأعطت للضيف أفضلية الأداء.

شوط التقدم الحساني

على الرغم من البداية الرتيبة التي ظهر بها الفريقان خلال 15 دقيقة الأولى، إلا أن المباراة باحت بأسرارها فيما بقي من الوقت، بعد أن تمكن حسان من تسجيل هدفين جاء الأول عبر ضربة ركنية من المتخصص نزار رزق إلى داخل المرمى حاول الحارس عمر خالد إبعادها فارتدت إلى جسد المدافع سامي محمد لتلج الشباك في د(32) قبل أن يضيف زميله وسيم القعر هدف التعزيز الثاني بعد (5) دقائق إثر تناقل جميل للكرة بين ماجد حسين وصالح الشدادي حولها الأخير نموذجية إلى داخل المنطقة لتجد قدم وسيم القعر الذي وضعها بدقة متناهية في الشباك د (37).. وكان الأهلي قد تحصل على فرصتين متتاليتين لافتتاح التسجيل الأولى عبر رأسية أمجد منصور علت العارضة في د(5) وأخرى للاعب نفسه بعد مواجهته للمرمى إثر تمريرة نموذجية من نجم اللقاء حسين غازي ضاعت بغرابة في د (18).

لم يكن لحسان في الشوط الثاني محاولات تذكر سوى اثنتين، الأولى عبر تسديدة قوية من جمال العولقي أخرجها الحارس بصعوبة إلى ركنية د (2)، وأخرى إثر مواجهة سامي كرامة للمرمى وبدلا من تسديدها آثر تحويلها إلى وسيم القعر الذي أضاعها بغرابة رغم أن المرمى مشرعا أمامه.

وعدا ذلك كان الأهلي هو الأفضل بمعيار الفرص والاستحواذ على الكرة بفضل التحركات الواعية لنجومه حسين غازي وعبود سعيد وموتشبا الذي استغل التوهان الدفاعي الحساني فمرر كرة مقشرة للمميز جدا حسين غازي فأطلقها مدوية من مسافة بعيدة لم يرها صالح عكف إلا وهي في شباكه في د(24) ليضغط الأهلي أكثر بغية إحراز هدف التعادل.. وجاء طرد فتحي نعوم في د(37) ليضاعف من محنة أصحاب الضيافة إلا أن الجدار الحساني كان قويا بقيادة عبدالله قطي وعلاء بلعيدي ومن أمامهما عمر الكباس وماجد حسين.. لتنتهي المباراة بفوز حساني صعب وخسارة غير مستحقة للأهلي.

< أدار المباراة الدولي أنيس سالم وساعده عبدالسلام قاسم وعلي المبيض وصلاح الحجام رابعا، وراقبها خالد اليماني ورياض بامطرف فنيا ومن فرع الاتحاد سالم موقري.

< أجزم يقينا أن الحكم الدولي أنيس سالم لا يمكنه إشهار الكرت الأحمر في وجه أي لاعب لو أن المباراة أقيمت في ملعب آخر على اعتبار أن فتحي نعوم لم يؤخر الوقت الذي يستحق عليه الطرد.

< حسين غازي لاعب أكثر من رائع فمن بين أقدامه تنطلق غزوات الأهلي وعليها تتكسر هجمات الخصوم.. برافو يا كابتن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى