محافظ لحج: سيتم توزيع 60 جهاز كمبيوتر على مدارس لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
أعلن الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة محافظ لحج صباح أمس خلال افتتاح المعرض العلمي والفني والإبداعي لمدرسة الزهراء للتعليم الثانوي بالحوطة لحج أنه سيتم توزيع 60 جهاز كمبيوتر على مدارس لحج، مقدمة من فخامة رئيس الجمهورية، حيث قال الأخ المحافظ في كلمته التي ألقاها في الحفل الخطابي الذي نظمته مدرسة الزهراء بالحوطة بمناسبة اليوم المدرسي: «دائما ما تسعدنا هذه المدرسة النموذجية بمستوى التحصيل العلمي لطالباتها، وحصولهن على المراكز المتقدمة على مستوى المحافظة، وكذا حصول عدد من الطالبات على مراكز التفوق بين الطالبات الأخريات على مستوى الجمهورية، إلى جانب أنشطتها وفعالياتها المتنوعة التي عودتنا عليها هذه المدرسة، وصقل إبداعات طالباتها من خلال تنظيم المعارض العلمية والفنية والإبداعية».

كما أعلن الأخ المحافظ في كلمته عن تبرعه بـ 20 ألف شتلة من الزهور لمدارس المحافظة، وهي حاليا موجودة في سكن المحافظ، وقد وضعها تحت تصرف الأخ د.علي السلامي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتوزيعها على المدارس.

وفي الاحتفال ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأخت عائشة الفقيه مديرة المدرسة وطالبات المدرسة.

حضر الاحتفال الإخوة محسن علي النقيب وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحوطة وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة ومديريتي الحوطة وتبن وأمهات وأولياء أمور الطالبات.

بعد ذلك قام الإخوة محافظ المحافظة ووكيل المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير التربية بالحوطة بافتتاح أقسام المعرض العلمي والفني والإبداعي الذي تميز بوجود التجارب العلمية التي تعكس مستوى التحصيل العلمي للطالبات.

بالإضافة إلى عرض المجلات والرسوم والزخارف وأعمال الخياطة والتطريز والمجسمات، والأقسام الأخرى في اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا وغيرها من الإبداعات والمهارات لطالبات المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى