قيادات السلطة المحلية في حبيل الجبر و يهر تناقش تداعيات حادث العسكرية

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

>
عقد صباح أمس في منطقة العسكرية بمديرية حبيل الجبر اجتماع ضم قيادات السلطات المحلية في مديريتي حبيل الجبر ويهر ومشايخ وأعيان حبيل الجبر ويهر والعسكرية، كرس لمناقشة تداعيات حادث منطقة العسكرية يوم أمس الأول، وقد ترأس الاجتماع الأخ علي حيدرة ماطر نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والعقيد محمد حسين نائب مدير أمن المحافظة والأخ عمر ناصر مدير الأمن السياسي بمديرية ردفان.

وفي كلمة ألقاها في الاجتماع قال الأخ علي حيدرة ماطر: «حضرنا اليوم لكي نقف أمام التداعيات التي شهدتها منطقة العسكرية، وقد لمسنا من خلال حديث المشايخ وكذا المواطنين وجود نوايا طيبة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، ونحن على ثقة بأن قيادة السلطات المحلية والأمنية ودور المشايخ سوف يساعدنا لتحقيق السكينة لمواطني العسكرية».

بعد ذلك استمع لبعض الملاحظات من المشايخ وقيادات السلطة المحلية في مديريتي حبيل الجبر ويهر.. وأسفر الاجتماع عن تشكيل لجنة للتحقيق في حادث منطقة العسكرية، تضم ممثلين عن الأجهزة الأمنية، وبإشراف كل من مدير عام مديرية حبيل الجبر ومدير عام يهر وأمناء العموم في المديريتين والشيخ عبدالعزيز شنظور والشيخ يحيى منصر مرعي عن أولياء دم القتيل ومدير التربية في يهر.

وقد قرر مشايخ وأعيان حبيل الجبر ومشايخ يهر عقد لقاء اليوم الخميس في منطقة العسكرية بإشراف مديري عموم حبيل الجبر ويهر لمناقشة الاحتياجات من المشاريع لمنطقة العسكرية.. وكانت منطقة العسكرية قد شهدت في ساعات متأخرة من مساء أمس إطلاق نار من الجبال التي تقع بجانب مبنى الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى